شباب وجامعات

تعيين الأستاذ الدكتور “أبو مغلي” عميدًا للبرامج الدولية في جامعة الشرق الأوسط

قرر مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط تعيين الأستاذ الدكتور عزام أبو مغلي، عميدًا للبرامج الدولية في الجامعة بناءً على تنسيب رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة سلام خالد المحادين.

وفي هذا الصدد، قال الدكتور أبو مغلي إن عمادة البرامج الدولية ستستمر في بناء وتطوير العلاقات الثنائية مع شركاء الجامعة الدوليين، إلى جانب تمثيل الجامعة في المحافل الدولية.

وأضاف أن العمادة تهدف إلى توسيع الشراكات الاستراتيجية مع جامعات عالميّة مرموقة، في خطوةٍ تأتي لتطوير البرامج الأكاديميّة الوطنيّة داخل الجامعة بما يتناسب ومتطلبات مثيلاتها من البرامج الدوليّة.

يذكر أن الدكتور أبو مغلي نشر العديد من المقالات في المجلات العلمية؛ إذ إن أبحاثه تركز على تطوير الأعمال، والابتكار المؤسسي، والشبكات الريادية، وتطوير القدرة التنافسية، وتحليل استراتيجية الأعمال، وإدارة المواهب، وهو حاصل على جائزة الباحث المتميز على مستوى الجامعة / كليات العلوم الإنسانية في عام 2019، ويحمل درجة الدكتوراة في الإدارة من جامعة عمان العربية عام 2011، ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة الشرق الأوسط عام 2007، ودرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة فريندس في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1990.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى