شباب وجامعات

ورشة عمل عن تعزيز مشاركة الشباب في الانتخابات

ضمن سلسة الورش التي تنظمها مديرية شباب جرش حول انتخابات البلدية نفذت المديرية ورشة عمل “تعزيز مشاركة الشباب في الانتخابات “بمشاركة50 شاب وشابة في قاعة مركز شباب جرش .

وقال مدير شباب جرش الاستاذ يحيى المومني ان جلالة الملك عبدالله الثاني حفظة الله ورعاة هو الداعم الاكبر للشباب الاردني ولطالما وجه جلالته الشباب الاردني للمشاركة الايجابية في الانتخابات النيابية والبلدية سواء ترشحا او انتخابا ليكون لهم دور رئيسي في صناعة القرار.

واشار رئيس قسم الأندية عبد العزيز الحمصي الي دور وزارة الشباب والتي تسعى دائما الي تقديم البرامج التي تدعم الشباب لانهم هم المستقبل وفرسان التغيير وان مشاركتهم الانتخابية هي التي تمكنهم من ايصال تطلعاتهم وافكارهم وارائم الي قبة البرلمان.
تحدث الدكتور علي الجبالي رئيس قسم القانون العام في جامعه جرش وعضو لجنة انتخاب حول دور الشباب الفاعل في الانتخابات البلدية وتناول جانب من قانون الانتخاب وبين لهم طريقة والية العملية الانتخابية كما ودعاهم وحثهم على المشاركة الفاعلة في العملية الانتخابية ليكون لهم بصمه في المجتمع .
كما واشار الي ان الدولة الاردنية تعول على الشباب ودورهم في بناء الاردن وتعزيز مكانته الحقيقية وهم الانعاش الحقيقي لعجلة الاقتصاد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى