شباب وجامعات

كلية الاميرة رحمة الجامعية تنظم حملة للتبرع بالدم

انطلاقا من رؤية الجامعة بالارتقاء بالمجتمع المحلي والمساهمة بالحفاظ على الصحة العامة رعى عميد كلية الاميرة رحمة الجامعية الدكتور مزيد عبدالفتاح حياصات حملة للتبرع بالدم والتي نظمها قسم الخدمة الاجتماعية وبالتعاون مع مركز جابر العثرات والشرطة المجتمعية ومستشفى السلط الجديد .
في بداية الحملة رحب عميد الكلية الدكتور مزيد حياصات بالجهات المشاركة في تنظيم الحملة والتي تأتي ترجمة لدور الجامعة ورسالتها في خدمة المجتمع المحلي وتعزز مفهوم التكامل الاجتماعي والإلتزام بالمسؤولية الاجتماعية الوطنية، مثمنا بالجهود الانسانية لطلبة الجامعة في انجاح الحملة والتي تعكس حس المسؤولية لديهم وترسخ في وجدانهم انبل واروع القيم الإنسانية، مشيرا إلى سعي الجامعة بمختلف أنشطتها وفعالياتها إلى تمكين الطاقات الشبابية وتوجيهها نحو المشاركة الفاعلة في جامعتهم .
بدورها أعربت السيدة رائدة حمدان من مركز جابر العثرات عن تقديرها للجهود الإنسانية التي بذلتها الكلية في انجاح الحملة والتي عززت ثقافة التبرع بالدم لما فيها فائده للمتبرع والمتلقي.
هذا وقد ساهمت الحملة والتي شملت على العديد من الإجراءات والفحوصات الطبية كفحص الدم والضغط والسكري إلى رفد مخزون مستشفى السلط بمزيد من وحدات الدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى