شباب وجامعات

جامعة العلوم والتكنولوجيا تطلق موقعها الإلكتروني المحدث

أطلقت جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية موقعها الإلكتروني المحدث (www.just.edu.jo ) والذي يمثل نقلة نوعية في تقديم الخدمات الالكترونية لطلابها على الصعيدين الداخلي والخارجي.
وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد السالم أن الموقع الالكتروني يتميز بالتفاعلية العالية مع المستخدم من أعضاء هيئة تدريس وعاملين وطلبة وجمهور، ويحاكي التطورات التكنولوجية الحديثة، ويسهل الوصول إلى المعلومة بالسرعة والوقت المناسبين من خلال آليات البحث على الصفحة الرئيسية.
وأضاف السالم أن الموقع الالكتروني يوفر بيانات تفصيلية معززة بالصور حول كليات الجامعة ودوائرها وبرامجها الدراسية ومنجزاتها والأنشطة اللامنهجية فيها، ويغطي شريحة من الخدمات للطلبة الدوليين والناطقين باللغة الانجليزية.
وبيَّن مدير مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الدكتور أحمد شطناوي أن المركز استخدم تقنيات وبرامج عالية الجودة أكثر أمانًا للمحافظة على البيانات، مؤكدًا أن التحديث أصبح تلقائيًا ومستمرًا، مما يعكس صورة الجامعة وسمعتها المتميزة، مضيفًا أن الموقع يمكّن المستخدم من الاطلاع على أخبار الجامعة وأنشطتها المستقبلية من خلال القسم الخاص بالأخبار والصور والفعاليات.
ويتضمن الموقع الالكتروني الجديد مخططًا للحرم الجامعي وتعريفًا بالمنشآت المقامة عليه ليسهل على الطلبة والزائرين الوصول إليها، وصفحة متخصصة للتواصل مع الخريجين، وتقديم طلبات التوظيف الكترونيًا، إضافة إلى أنه يمكّن الطلبة العرب والأجانب من تقديم طلبات الإقامة من خارج الأردن من خلاله.
يُشار إلى أن حرم جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية مغطى بالشبكة اللاسلكية (الانترنت) ويعتمد نظام حماية للشبكة الحاسوبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى