شباب وجامعات

الزراعة التكنولوجية تقيم افطارا رمضانيا للأيتام من محافظة البلقاء


رعت مندوب رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتورة أمل العبادي حفل الافطار الرمضاني الخيري الاول والذي نظمته كلية الزراعة التكنولوجية للأيتام من خمس جمعيات ودور رعاية الايتام في محافظة البلقاء.
وأكدت الدكتورة العبادي خلال الحفل الذي حضره نخبة من المجتمع المحلي واعضاء من الهيئتين التدريسية والإدارية وعدد من الطلبة في كلية الزراعةالتكنولوجية ان اقامة حفل افطار للأيتام من محافظة البلقاء يأتي انطلاقاً من خدمة المجتمع المحلي وترسيخاً لمبدأ بث روح المودة والألفة والتكافل بين كافة فئات المجتمع المحلي وبينت العبادي ان اهمية رعاية هذه الفئة من الاطفال يولد لديهم الثقة بالنفس داعيه لهم ان تلقاهم مجددا بيننا في الجامعه على مقاعد الدراسة. كما شكرت الدكتورة العبادي وأكدت بالدور الحيوي الذي تقوم به الجمعيات الخيرية والمؤسسات التي تعنى برعاية الايتام داعيه الى ضرورة تكاتف الجهود من أبناء المجتمع المحلي لدعم هذه الجمعيات حتى تتمكن من تحقيق أهدافها النبيلة.
واحتوت فعاليات حفل الإفطار مجموعة من الأنشطة الترفيهية قدمتها فرقة اللورد للاطفال وعرض مسرحي ومسابقات للاطفال.وقامت الدكتوره العبادي بتكريم الجمعيات والمؤسسات الخيرية المشاركة بِ 174 طفل وتوزيع مبالغ نقدية على الاطفال .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى