شباب وجامعات

جامعة الإسراء تحتفل بيوم العلم الأردني

بمناسبة اليوم الوطني للعَلم الأردني رعى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات حفل بمناسبة يوم العلم الأردني، بتنظيم عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع كلية العلوم التربوية ، بحضور عمداء الكليات و عدد من رؤساء الأقسام و أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وحشد غفير من الطلبة .
وهنأ الدكتور نصيرات الحضور بهذه المناسبة الغالية متمنياً الخير والمزيد من التقدّم والتطوّر للمملكة، لافتاً أن العَلم يحمل معاني كثيرة تتجلى في التعبير عن الانتماء والمحبة للوطن ورفع الحس الوطني، وتجسيد الانتماء للوطن وترابه الطاهر والولاء للعرش الهاشمي بقيادة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الأمين .
وأكد الأستاذ الدكتور عبد الرؤوف اليماني عميد كلية العلوم التربوية على التفافنا حول راية الوطن حاملين الأمل والطموح نحو مئوية جديدة ، عاقدين العزم على رسم ملامح المستقبل الزاهي بثقة وأمل .
وأشار الدكتور حسين المستريحي ( رئيس قسمي معلم صف وتربية الطفل ) عن علاقتنا بالعلم الممتدة في الذاكرة الجمعية التي أرّخت لانتصارات العرب المسلمين على مر التاريخ .
واشتمل الحفل على فقرات متعددة منها كلمة تتعلق بيوم العلم ، وقصائد شعرية ومسابقات ثقافية ، وفقرات غنائية وطنية .
وفي نهاية الحفل كرم الأستاذ الدكتور نصيرات الطلبة المشاركين في الحفل بشهادات تقديرية تقديراً للجهود التي بذلوها خلال الحفل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى