شباب وجامعات

وفد من حملة جدارا الخير يزور مستشفيي التوتنجي والأردن

قام وفد من نادي العمل التطوعي حملة جدارا الخير بزيارة مستشفى التوتنجي ومستشفى الأردن وتوزيع الهدايا والألعاب في قسم الأطفال بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.
وأكد معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات على دعم الحملة وأعمالها الخيرية والتطوعية وأنه يسعى دوماً إلى تحقيق أهداف الحملة وتأمين احتياجاتها معبراً عن ضرورة مواصلة الأعمال التطوعية والتي هي ركن أساسي من أركان حياتنا الاجتماعية والإنسانية وللشباب دور فاعل في ذلك.
وأضاف عبيدات عن مدى اعتزازة بطلبة جامعة جدارا وأعضاء الحملة الإدارية والعامة وانهم يسيروا على منهج الهاشميون وعلى وصاية صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه وأن الشباب هم المستقبل لغداً أجمل وأن الأعمال التطوعية هي نهضة لوطننا العزيز .
وأكد عميد شؤون الطلبة الدكتور شوكت الخزاعلة أن جامعة جدارا تسعى بكل امكانياتها لتعزيز العمل التطوعي وغرسه في نفوس طلبتها، وتأكيد دورها المجتمعي في التشبيك مع مختلف قطاعات المجتمع تنفيذًا لاستراتيجيتها ورؤيتها ورسالتها في هذا المجال، مشيراً إلى مواصلة جامعة جدارا دعمها للحملة ولأية مبادرات طلابية من شأنها تحقيق تلك الرؤية.
بدوره أكد مدير صندوق الملك عبدالله الثاني في جامعة جدارا الأستاذ شامان عبيدات على أهمية مواصلة الاعمال التطوعية وانه فخور جداً بكل اعمال الحملة الخيرية .
وأضاف رئيس نادي العمل التطوعي قصي بني يونس أنه يوجد خطة لكل أعمال الحملة القادمة وسوف نستمر بالأعمال التطوعية والخيرية، وأن الحملة حققت نجاح كبير من خلال فترة زمنية قليلة.
وعبرت نائب رئيس نادي العمل التطوعي براءة مياس عن شكرها لرئاسة الجامعة على الدعم المستمر التي تقدمه للحملة لتحقيق الأنشطة التي تقوم عليها الحملة وشكرها إلى إدارة النادي التي تسعى دوماً إلى تحقيق الأعمال التطوعية والخيرية والتي تتمثل ب حمزه الشريده، وفاء نصيرات، أحمد العودات، هديل كنعان، ليث علاونه، مايا، وإلى كافة الأعضاء المنخرطين والمتطوعين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى