شباب وجامعات

جامعة العلوم الإسلامية ومركز الملك عبدالله الثاني للتميز يبحثان التعاون المشترك

بحث رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور محمد علي الخلايلة والمدير التنفيذي لمركز الملك عبدالله الثاني للتميز الدكتور ابراهيم الروابدة سبل التعاون المشترك.
وبين الأستاذ الدكتور الخلايلة أنّ الجامعة تسعى عبر تخصصاتها وكلياتها إلى التميز وتجسيد روح الريادة والإبداع في جودة التعليم وأصالة البحث العلمي.
ولفت إلى أهمية إعداد كوادر مؤهلة ومدربة تلبّي متطلبات وحاجات سوق العمل، وتعمل على تحفيز المواهب الريادية والأفكار الإبداعية لدى الطلبة وإطلاقها.
واشار الأستاذ الدكتور الخلايلة إلى حرص الجامعة على توفير البيئة المناسبة لبعث الطاقات الكامنة لدى الطلبة وتحفيزهم على المبادرة والتصميم كي يتحوّل الإبداع والتميز إلى حالة دائمة وثقافة راسخة متأصلة.
من جانبه استعرض الدكتور الروابدة المعايير المطبقة من خلال المركز لتحديد المؤسسات المتميزة، والتي تنسجم مع رؤية ومنهجية الجامعة في تطبيق الحوكمة الرشيدة.
بين معايير الجائزتين اللتين يديرهما المركز؛ وهما جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية، وجائزة الملك عبدالله الثاني لتميز القطاع الخاص.
وجاء اللقاء في مقر المركز بهدف تشجيع وتحفيز اطلاق أفكار إبداعية، وترجمتها لمشاريع ابتكارية، تسهم في تطوير خدمات ونشاطات الجامعة.
كما بحث اللقاء الذي حضره مدير مركز الاستشارات والتدريب والتخطيط والتطوير في الجامعة الدكتورة مها الخفاف التعاون المشترك ومجالات التميز.
ويأتي اللقاء ضمن إجراءات الجامعة الهادفة لإيجاد بيئة محفزة وثقافة مؤسسية داعمة للإبداع والتميز، ونشر وتجذير ثقافة التميز، وتعزيز قدراتها في تقديم الخدمات، وتحقيق الأهداف المرجوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى