شباب وجامعات

عجلون : تخريج دورة أصدقاء الامن العام ضمن مشروع بنيان ..صور ..

اختتمت مدرسة براعم الزيتونة الخاصة اليوم في مقر المدرسة دورة اصدقاء الامن العام ضمن مشروع بنيان بالتعاون مع قسم الشرطة المجتمعية في مركز امن كفرنجة .
وقال مدير المدرسة محمد فريحات ان مثل هذه الدورات تصقل الخبرات والمهارات للطلبة خصوصا ان الدورة تشتمل على التعريف بعدد من الامور الامنية والمجتمعية مثمنا الشراكة المجتمعية ما بين الامن العام والمجتمع والجهود المبذولة من الامن العام من خلال اقسام الشرطة المجتمعية بتعميم الفائدة والمعرفة على جميع الفئات المجتمعية .
واشار من قسم الشرطة المجتمعية في مركز امن كفرنجة ملازم اول حمزة المومني الى أن مشروع بنيان”هو امتداد لاستراتيجية الأمن العام التي تناولت الأمن الإنساني كمفهوم أوسع للأمن بأشكاله ومضامينه المختلفة لافتاً إلى أهمية الشراكة القائمة بين المؤسسات المجتمعية والتربوية التي تمثل الحواضن الفكرية وتتكاتف لبناء ثقافة وطنية تنعكس على أمن المجتمع واستقراره وترسيخ مفهوم الهوية الوطنية وغرس المعارف والمهارات والقيم الايجابية وتعزيزها لحماية المجتمع من المظاهر والسلوكيات الخاطئة .
وفي نهاية حفل الاختتام الذي حضره الملازم ثاني بدر فريحات وعدد من الكادر التعليمي تم توزيع الشهادات على الطلبة المشاركين في الدورة كما كرم مدير المدرسة فريحات المحاضرين من الشرطة المجتمعية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى