شباب وجامعات

الثقافي البريطاني يعتمد اليرموك لاختبار الإيلتس بمحافظات الشمال

22 الاعلامي –  التقى نائب رئيس جامعة اليرموك للشؤون الأكاديمية الدكتور موفق العموش مع المدير الاقليمي للإدارة التجارية وتطوير الأعمال في المجلس الثقافي البريطاني فادي زبيب اليوم الاثنين، لبحث آلية تفعيل التعاون بين الجانبين لاعتماد اليرموك كمركز إقليمي لعقد امتحان إيلتس في منطقة شمال الاردن.
واكد العموش أن الجامعة ادركت مدى اهمية امتحان الايلتس للطلبة الراغبين باستكمال دراستهم في الخارج من جهة ولأفراد المجتمع المحلي الراغبين بالهجرة من جهة اخرى، مشيرًا الى أن التعاون مع المجلس الثقافي البريطاني لاعتماد اليرموك كمركز اقليمي في منطقة الشمال من شأنه تسهيل هذه العملية على أبناء مدينة اربد بشكل خاص وأبناء الشمال بشكل عام في ظل تزايد أعداد الراغبين بالتقدم للامتحان.

وأكد جاهزية الجامعة لتولي مهام تسجيل الطلبة وابناء المجتمع المحلي الراغبين بالتقدم لاختبار الايلتس، لا سيما وأن الجامعة تضم قاعات صفية ومختبرات محوسبة.
بدوره أكد زبيب اهتمام المجلس الثقافي البريطاني بجعل اليرموك شريكا استراتيجيا للمجلس لعقد الامتحان، مبينا الشروط الواجب توافرها في قاعات الامتحانات الورقية أو المختبرية و الفترات الزمنية لها.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى