شباب وجامعات

جدارا تقدم منحة دراسية في الصيدلة لطالبة سورية

22 الاعلاميقدمت جامعة جدارا منحة دراسية كاملة في تخصص الصيدلة للطالبة السورية شهد قطيش الحاصلة على معدل 99.1 بالمئة في الثانوية العامة الأردنية.
وأكد عبيدات، خلال لقائه اليوم الأربعاء، الطالبة قطيش وولي أمرها، وبحضور مساعد رئيس الجامعة لشؤون الاعتماد والجودة المنسق العام الجامعة علاء المراشدة، أن الجامعة تسعى لنشر مبدأ تكافؤ الفرص والمساواة بين الجميع.
وعبّر عن فخره بحصول قطيش على هذا المعدل واختيارها جامعة جدارا لإكمال مسيرتها التعليمية في تخصص الصيدلة، داعيا الطلبة إلى اختيار الدراسة في الجامعة بتخصصات فريدة ونوعية والاستفادة من الخصومات والحوافز التشجيعية الممنوحة.
وأشار إلى أن الجامعة تقدم منحة كاملة لكل طالب حاصل على الثانوية العامة الأردنية، والحاصل على معدل 99 فما فوق و 50 بالمئة لكل طالب حاصل على معدل من 90 بالمئة إلى 95 بالمئة، و20 بالمئة للحاصل على معدل 85 إلى 90بالمئة، و10بالمئة للحاصلين على معدل من 80 إلى 85 في جميع تخصصات الجامعة.
من جانبها، أعربت قطيش عن سعادتها بالانتساب لجامعة جدارا التي لا تفرق بين طلبتها من جميع الجنسيات وتمنحهم الحوافز نفسها، متمنية من الطلاب من الجالية السورية المبادرة إلى التسجيل في الجامعة نظرا لسمعتها العلمية الطيبة والمتميزة.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى