شباب وجامعات

جامعة العلوم والتكنولوجيا تكرم الفائزين بجائزة المدرس المتميز للعام 2022

22 الإعلامي- الأربعاء 7/9/2022- نظمت جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية حفلًا تكريمًا للفائزين بجائزة المدرس المتميز للعام 2022.


وخلال الحفل قال رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأستاذ الدكتور خالد السالم أن الجامعة تفخر بوجود نخبة من المساهمين في رفعتها وتقدمها بكل جدٍ ومسؤولية، لافتًا إلى أن هذا الجهد وهذه الإنجازات تضاف إلى سجل الجامعة الحافل بالعمل والتطور.

وهنأ السالم أعضاء هيئة التدريس المحتفى بهم والحاصلين على جائزة المدرس المتميز، مشيرًا إلى أن الجائزة تهدف إلى خلق جو من التنافس الإيجابي والتحفيز على الإبداع والتطوير بين أعضاء الهيئة التدريسية، وتعزيز روح الانتماء ورفع مستوى العطاء، والسعي إلى الحفاظ على سمعة الجامعة وتحقيق رؤيتها ورسالتها.

وفاز بالترتيب الأول بجائزة المدرس المتميز للعام 2022 على مستوى الجامعة الدكتور نزار علي الشرع من كلية الصيدلة، وبالترتيب الثاني الدكتورة صفاء محمد القضاة من كلية العلوم الطبية التطبيقية، وبالترتيب الثالث المحاضرة خلود زكي أبو عبيد من كلية التمريض، ويُشار أن الجائزة تُمنح مرة واحدة كل عام جامعي لثلاثة من أعضاء الهيئة التدريسية.


وفي نهاية الحفل الذي حضره نواب رئيس الجامعة، والسادة عمداء الكليات، سلّم رئيس الجامعة الهدايا التقديرية للفائزين بالجائزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى