شباب وجامعات

تخريج 102 مشارك في معهد السلامة والصحة المهنية ماركا

22 الاعلامي– خرج معهد السلامة والصحة المهنية ماركا التابع لمؤسسة التدريب المهني، اليوم الثلاثاء، 102 من المشاركين في الدورات التدريبية التي يقدمها المعهد، بحضور عدد من ممثلي الجهات المشاركة من القطاعين العام والخاص.
وقال مدير عام المؤسسة المهندس احمد الغرايبة خلال الحفل، إن المؤسسة ماضية في تطبيق خطتها الاستراتيجية الهادفة لتطوير بيئة التدريب المهني والتعليم التقني، لافتا إلى أن معهد السلامة والصحة المهنية خرج أكثر من 20 ألف شاب وشابة من الكوادر الفنية المتخصصة في مجالات السلامة والصحة المهنية على مستوى المنطقة منذ تأسيسه عام 1983.
وأشار إلى سعي المؤسسة لتطوير برامج السلامة والصحة المهنية والحصول على شهادات الاعتماد البريطاني للسلامة والصحة المهنية، بالإضافة إلى دورة اعتماد ايزو السلامة والصحة المهنية 45001 لتوفير بيئة عمل ملائمة يتوفر فيها جميع متطلبات السلامة وفقا للمعايير الدولية.
من جانبه، أشاد مدير معهد السلامة والصحة المهنية الدكتور علي الحياري بالخريجين، منهم 85 موظفا من شركة مياهنا شاركوا في 8 دورات مدة كل دورة 20 ساعة تدريبية بعنوان “اجراءات السلامة والوقاية في الاماكن المحصورة”، و17 متدربا من القطاعين العام والخاص شاركوا في دورة اعتماد أخصائيي وفنيي السلامة والصحة المهنية التي عقدت في المعهد بواقع 280 ساعة تدريبية، واشتملت الدورات على المعلومات النظرية والتطبيقات والتدريبات العملية.
وحضر الاحتفال، عميد كلية الهندسة التكنولوجية في جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور أحمد عواد، ورئيس فرع نقابة المهندسين الاردنيين/الزرقاء الدكتور خالد البلوي، ومساعد المدير العام للشؤون الفنية المهندس إبراهيم الطراونة، ومديرة منطقة ماركا في أمانة عمان الكبرى المهندسة بلقيس العدوان، وممثلون من القطاعين العام والخاص .




— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى