شباب وجامعات

البلقاء التطبيقية توقع مذكرة تعاون مع شركة الجيل للرسوم المتحركة

22 الاعلامي-  وقعت جامعة البلقاء التطبيقية مع شركة الجيل المتقدم للرسوم المتحركة اليوم الأربعاء مذكرة تعاون مشترك لتدريب الطلبة في عدد من التخصصات وتبادل الخبرات.
وبموجب المذكرة التي وقعها رئيس الجامعة الدكتور أحمد العجلوني والرئيس التنفيذي للشركة المهندس احمد المصري، تتعهد الشركة بتبني الطلبة الموهوبين في كلية السلط التقنية من خلال تشغيلهم بفروعها في عمان وتركيا، وتوفر كذلك التدريب الميداني لطلبة الدبلوم المتوسط للتخصصات التقنية في الكلية والتخصصات ذات العلاقة في كليات الجامعة، والاستفادة من التصاميم ومشاريع الطلبة التي يقدمونها أثناء تدريبهم، والاستفادة من خبرات الشركة في تطوير الخطط الدراسية للتخصصات التقنية وعمل محاضرات وورشات متخصصة لطلبة الجامعة.

وقال العجلوني إن الجامعة تولى توفير التدريب الميداني والتأهيل المتطور للطلبة جل اهتمامها، ولا سيما التخصصات التقنية من خلال توفير المختبرات والمشاغل المواكبة للتطورات التكنولوجية، والتي تمكن الطالب من اكتساب المهارات والقدرات للمنافسة في سوق العمل.
بدوره، قال المهندس المصري إن الشركة لديها ثلاثة استوديوهات مجهزة بالكامل للرسومِ المتحركةِ من المعدات الحديثة، ولديها فريق من المهندسين المتخصصين في الإعلانات والإخراج والرسوم المتحركة ثنائية وثلاثية الأبعاد والدبلجة الصوتية والبث، بالإضافة إلى الرسامين والمخرجين والموسيقيين المتخصصين.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى