شباب وجامعات

رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يلتقي بأسرة كلية العقبة الجامعية

22 الاعلامي – التقى رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني بعميد كلية العقبة الجامعية ورؤساء الأقسام الأكاديمية في الكلية ومركز العقبة للتعليم والتدريب البحري.
وتحدث الدكتور العجلوني عن خطة الجامعة في تنفيذ الرغبة الملكية في تحويل مركز العقبة للتعليم والتدريب البحري إلى أكاديمية للعلوم البحرية تمنح الشهادات العلمية في التخصصات الهندسية البحرية والشحن والتخليص والنقل لتكون أكاديمية نوعية في المنطقة والشرق الأوسط.
كما تحدث الدكتور العجلوني عن خطة الجامعة لابتعاث عدد كبير في عدد من التخصصات النوعية التي تحتاج إليها الجامعة وكلية العقبة الجامعية لنقل احدث العلوم من أرقى جامعات العالم إلى طلبة الجامعة لتجويد مخرجاتها من الطلبة، بالإضافة إلى هيكلة الخطط الدراسية بما يتوائم مع التغيرات التكنولوجية المتسارعة في العلوم واحتياجات سوق العمل المحلي و الدولي .
واستمع الدكتور العجلوني إلى شرح مفصل عن أبرز احتياجات الكلية ومركز العقبة للتعليم والتدريب البحري قدمه عميد الكلية مدير المركز الدكتور أحمد شموط، وعن تطور المركز من خلال الدورات العديدة التي يقدمها في كافة العلوم البحرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى