شباب وجامعات

رئيس واسرة جامعة البلقاء التطبيقية يهنئون قائد الوطن بذكرى الإسراء والمعراج

22 الاعلامي – رفع رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني برقية تهنئة إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج عبر فيها عن تهنئة أسرة الجامعة من اكاديميين وإداريين وطلبة لجلالته بهذه المناسبة الاسلامية العظيمة.

وقال الدكتور العجلوني اننا نستظل في هذه الأيام المباركة في رحاب هذه الذكرى العظيمة ذكرى الإسراء والمعراج نقرأ تاريخ الأمة وعظم رسالتها التي اصطفى المولى عز وجل جدكم عليه أفضل الصلاة والتسليم، لحملها ونشرها لهداية البشرية وتحقيق معاني الحياة الحرة الكريمة، وهدى البشرية ونقلها من الجهل والضلال إلى رحاب الهدى والايمان .
أن ذكرى الإسراء والمعراج الشريفين تجسد أعظم المعجزات في مكنون رسالة النور والهدى، وتتجلى فيها كرامة الرسول الاعظم وسيد البشرية جمعاء محمد عليه افضل الصلاة وأتم التسليم عند الله جل وعلا، حيث رسخت هذه الرحلة معاني الرباط وشد الرحال وأقرت في القلوب سماحة وعدالة الإسلام.
وفي هذه المناسبة العظيمة المعاني لرحلة الإسراء والمعراج نستذكر تضحيات آل البيت الأطهار الذين حملوا رسالة الإسلام السمحة باعتدال ووسطية، وقدموا الغالي والنفيس لخدمة هذا الدين الحنيف وإعلاء كلمة الحق، تحقيقا لخير الأمة وصلاحها.
ونستذكر مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم صاحب الولاية الشرعية والتاريخية والدينية لمسرى رسول الله المسجد الأقصى والمقدسات في القدس الشريف، ووقوفه ضد اعتى عمليات تغيير الواقع فيه من قوى الاحتلال.
ونحن نقف اليوم بكل فخر واعتزاز أمام عظم الرسالة التاريخية التي تحملونها آل هاشم الأخيار لأمتكم، ومواقف جلالتكم المشرفة وتضحياتكم في سبيل المقدسات ورعايتها وإعمارها والدفاع عن قضايا الأمة العربية والإسلامية وإعلاء شأنها، وفاء لرسالة جدكم المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام.
رئيس الجامعة
الأستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى