شباب وجامعات

البلقاء التطبيقية تقيم حفل افطار للأيتام في محافظة البلقاء

22 الاعلامي – رعى رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني حفل الافطار الرمضاني الحادي عشر والذي نظمته وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي بالتعاون مع مستشفى الاسراء للأيتام من جمعيات ودور رعاية الايتام في محافظة البلقاء .
وأكد الدكتور العجلوني خلال الحفل الذي حضره نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات مدير وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي الأستاذ الدكتور ناصر كلوب، ومدراء وموظفي وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي ، ان اقامة حفل افطار للأيتام من محافظة البلقاء يأتي في اطار المسؤولية الاجتماعية لجامعة البلقاء التطبيقية ودورها في خدمة ابناء المجتمع المحلي وخاصة فئة الايتام ، والذي يجسد معاني الخير وقيم المحبة والتكافل بين أبناء مجتمعنا الأردني والذي يتميز بالتواد و التراحم والقيم النبيلة التي يكرسها ديننا الحنيف وتؤكد عليها القيادة الهاشمية من خلال تكثيف الجهود الداعمة لفئة الايتام.
وأشار الدكتور العجلوني الى ضرورة الاهتمام ورعاية هذه الفئة من الاطفال الايتام من خلال دعم جمعيات ودور رعاية الاطفال الايتام لتتمكن من القيام بواجبها وتحقيق اهدافها النبيلة .
وشكر الدكتور العجلوني أسرة مستشفى الإسراء لدعمهم هذا الإفطار الخيري وقدم لهم درع الجامعة تقديرا لهذه الجهود، كما كرم الدكتور العجلوني الزميل باسل الكلوب لتبرعه بعدد من الهدايا للاطفال.
وتضمنت فعاليات حفل الإفطار تنظيم مجموعة من الأنشطة الترفيهية وعرض مسرحي وتوزيع هدايا على الايتام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى