شباب وجامعات

د. الضمور : مضامين هامة حملتها وقفية جامعة آل البيت ونبني آمال كبيرة بأبناء الوطن لدعمها وليكونوا جزءًا من قصتها

22 الاعلامي – د. الضمور : خطة تسويقية للتعريف أكثر بأهمية وقفية الجامعة والاستثمار الأمثل في التعليم لخدمة أجيال المستقبل والتنمية.

د. الضمور يؤكد : تعليم مبتكر بلا حدود وتبرع معفى من ضريبة الدخل بالكامل لجامعة البيت يُحقِّق الإيجابية والتطوير.

د. الضمور : دعم وقفية الجامعة سيوجه للطلبة الموهبين والمحتاجين والبنية التحتية وتنفيذ مشاريع تنموية.

د. الضمور : الدعم سيوجه للبحث العلمي وإقامة برامج اكاديمية واستقطاب طلبة دوليين.

يوسف المشاقبة.
“استثمارك في التعليم ينمِّي أمة، ساهم في وقف جامعة البيت وكن جزءاً التغيير “.. “تعليم يغير حياة الاجيال .. ودعمك لجامعة آل البيت يصنع المستقبل”.. مضامين وعنواين لشعارات أطلقتها جامعة آل البيت لدعم وقفيتها.

رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور أوضح من جانبه أننا ما زلنا نبني الكثير من الآمال على أبناء الوطن والخيرين ليكونوا معنا شركاء في دعم وقفية الجامعة لخدمة طلبتها والباحثين وتطوير البيئة التعليمية.

وأشار الدكتور الضمور إلى أن الجامعة وضعت خطة عمل من أجل بيان وتوضيح أهداف الوقفية، وبما يضمن التعريف أكثر بأهميتها في تقديم الأفضل للتعليم الجامعي وخدمة المجتمعات المحلية.

وبين الدكتور الضمور أن هناك حملة أطلقت لهذه الغاية والتي تركزت على طرح عنواين لإنجاح مسيرتها وبدأت على أرض الواقع بالتسويق لها وابرز مضامين شعاراتها ” تعليم يبنى أجيالا ملهمة لدعم وقف جامعة آل البيت، وكن جزءًا من الرؤية”، ” أرض تنمو علما، واجتماع يبني حضارة، تبرع الآن لوقف جامعة آل البيت”، ” معرفة تصقل عقولا، وجامعة تصنع رؤى لدعم وقف التعليم في جامعة آل البيت وانت جزءًا من القصة”.

وتابع الدكتور الضمور حديثه ” أن مضامين الحملة حملت في طياتها عنواين هامة منها” ترتقي بمجتمعك ادعم وقف التعليم في جامعة آل البيت واسهم في التنمية”، ” تعليم لا يقدر بثمن، دعمك لجامعة آل البيت يعزز فرص المتعلمين “،” علم ينير الطريق، وجامعة آل البيت تمهد المستقبل “، ” شراكة في بناء مجتمع متقدم، ادعم وقف التعليم في جامعة آل البيت، وكن شريكا في النجاح “،” تعليم لا يعدل قيمته، ادعم جامعة آل البيت، وساهم في بناء مستقبل أفضل”، تبرعك لوقف جامعة آل البيت يغير مجتمعنا بالكامل، فهو معفى من ضريبة الدخل بالكامل”، ” تعليم مبتكر بلا حدود، وتبرع معفى من ضريبة الدخل بالكامل لجامعة البيت يُحقِّق الإيجابية”، ” التعليم والتطوير، وتبرعك لجامعة آل البيت معفى من أي ضرائب”.

وجدد الدكتور الضمور تأكيده على أن أوجه الدعم لوقفية جامعة آل البيت سيتوجه إلى الطلبة الموهبين والمحتاجين، والبنية التحتية، وتنفيذ مشاريع تنموية، ودعم البحث العلمي، وإقامة برامج اكاديمية واستقطاب طلبة دوليين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى