شباب وجامعات

خريج جامعة الأميرة سمية يقود شركة إلى قائمة أفضل 30 شركة بالشرق الأوسط

22الاعلامي-  أدرجت شركة Hyperpay والتي أسسها خريج جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا مهند عبويني (تخصص علـم الحاسوب عـام 1999)، ضمن أفضل 30 شركة في مجال التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط للعام 2023.
وعقد عبويني الذي يشغل منصب الرئيس والمؤسس التنفيذي لشركة Hyperpay اخيرا شراكة مع بطاقات ماستر كارد العالمية، وتعد هذه الشراكة اكبر استثمار لماستركارد في شركة ناشئة في المنطقة.

وتعنى شركة Hyperpay بخدمــات وحلــول متكاملــة للدفــع الإلكتروني ، وتستهدف في مقرهــا الرئيسي في مدينــة عمـان، كبـار التجـار مـن حيـث تقديـم الخدمات الماليـة والتسـويقية والاستشارية لهـم، وتوفـر الشركة جميـع مسـتلزمات البنيـة التحتيـة الضرورية لإتمام مثـل هـذه العمليـات الإلكترونية، كمـا وتمتـد نشـاطات هـذه الشركة إلى عـدة دول في المنطقـة.
من جانبها، ثمنت رئيس الجامعة الدكتورة وجدان أبو الهيجاء،، هذه الانجازات التي يحققها خريجو الجامعة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي بطرحهم أفكار وأساليب ريادية تكنولوجية تحاكي متطلبات سوق العمل وتطوراته السريعة.
من جانبه، قال عبويني، إن تواصل الجامعة مع خريجيها ومتابعتها الحثيثة للمسيرة العملية التي نهجوها بعد تخرجهم له عظيم الأثر في متابعة مسيرة النجاح. معرباً عن فخره واعتزازه بانه أحد خريجي جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا .
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى