شباب وجامعات

مذكرة تفاهم بين البلقاء التطبيقية وشركة الصفقة الفضلى للتسويق الإلكتروني

22 الاعلامي– وقعت جامعة البلقاء التطبيقية، وشركة الصفقة الفضلى للتسويق الإلكتروني اليوم الاثنين، مذكرة تفاهم لتدريب طلبة تخصصي إدارة الأعمال والتسويق في كلية الأعمال بمجال التسويق الإلكتروني.
وتنص المذكرة التي وقعها عميد كلية الأعمال الدكتور محمد النسور، و مدير عام الشركة رنيم المومني، على تدريب طلبة تخصصي إدارة الأعمال في الشركة، وتسويق أعمالها، وبناء المواقع الإلكترونية وإداراتها وإدارة مواقع التواصل الاجتماعي والتصميم الجرافيكي، والاستفادة من الأعمال والتصاميم والمشاريع التي يقدمها الطلبة المتدربون، والاستفادة من خبرات الشركة في تطوير الخطط والبرامج لمادة التدريب الميداني لطلبة تخصصي إدارة الأعمال والتسويق.
وقال النسور إن المذكرة سيكون لها أثر كبير في صقل مهارات الطلبة العملية، وتزويدهم بالخبرة اللازمة لسوق العمل من خلال ربط الجوانب النظرية بالعملية، مشيراً إلى أن الجامعة تسعى إلى بناء مهارات وقدرات الطلبة وتزويدهم بالمهارات التي تمكنهم من المنافسة في سوق العمل من خلال الشراكة القائمة بين الجامعة ومختلف القطاعات والمؤسسات الوطنية والقطاع الخاص.
بدورها، عبرت المومني عن سعادتها للتعاون مع الجامعة في مجال التسويق الإلكتروني، وتوفير التدريب الميداني ضمن نطاق عمل الشركة بما يمكن الطلبة من تعزيز مهاراتهم وقدراتهم.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى