شباب وجامعات

طلبة كلية الإعلام بجامعة الزرقاء يشاركون بدورة الصحفي الرياضي

22الاعلامي- -شارك عدد من طلبة كلية الإعلام في جامعة الزرقاء في دورة “الصحفي الرياضي،التي نظمت في مبنى أجيال السلام بمدينة الحسين للشباب في عمان.
واشتمل برنامج الدورة التعريف بالرياضات الأولومبية وأخلاقيات العمل الرياضي وتدريب الطلبة على كيفية صياغة الخبر الرياضي واطلاعهم على قوانين العمل الإعلامي الرياضي وأشكال مفهوم التنمر الرياضي وسلبياته .

وبين عميد كلية الإعلام الدكتور أمجد صفوري لـ (بترا) إن الكلية تسعى الى إكساب طلبتها المهارات الفنية والتقنية في كتابة جميع أنواع الأخبار ،سواء كانت الرياضية أو السياسية أو الاقتصادية وغيرها ،عبر إشراكهم في كل الدورات التي تنظمها المؤسسات العامة والخاصة على الصعيد الوطني.
ودعا صفوري طلبة الكلية إلى المشاركة في كل الدورات والبرامج التدريبية الإعلامية لزيادة مهاراتهم ما يمكنهم من الحصول على فرصة عمل بعد تخرجهم في المؤسسات الإعلامية والصحفية المحلية والإقليمية .
من جانبه قال مدير العلاقات العامة لدى اللجنة الأولومبية الأردنية حمزة الحسن إن هذه الدورات تمكن الطلبة من خوض التجربة العملية وممارسة الرياضات المفضلة لديهم على أكمل وجه ،مشيدًا بدور طلبة الجامعة من خلال المشاركات التفاعلية والبراعة بالتحرير ، كما عبر عن شكره لكوادر الهيئة التدريسية في كلية الإعلام.
واختتمت الدورة فعالياتها بتكريم للمشاركين من كليات الإعلام ومن جميع الجامعات الأردنية والاتفاق على التغطية المشاركات الأردنية الرياضية المقبلة.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى