شباب وجامعات

فعاليات متعددة تنفذها مديرية شباب الكرك مع الشرطة المجتمعية

22 الاعلامي – نفذت مديرية شباب الكرك والمراكز الشبابية التابعة لها بالتعاون مع الشرطة المجتمعية في المحافظة عددا من الأنشطة التوعوية ضمن المحور السادس للإستراتيجية الوطنية للشباب “الشباب والأمن والسلم المجتمعي” بهدف توعية الشباب للمخاطر والآفات المنتشرة في المجتمع والوقاية منها.

حيث زار مجموعة من أعضاء المركز الشبابية قيادة درك مؤاب ضمن فعاليات البرنامج الوطني للأمن والشباب تعرفوا خلالها على أدوار ومهام قيادة الدرك.

فيما نظم مركز شابات السماكية بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات، محاضرة بعنوان” المخدرات وأثرها على الشباب” بمشاركة ٢٠ طالب تحدث خلالها الملازم نايف العجارمة حول أنواع المخدرات وآثارها النفسية والجسدية وطرق العلاج منها وأهمية توعية الأبناء حول مخاطرها وسبل الوقاية من انتشارها.

كما نظم مركز شابات العدنانية محاضرة بعنوان “خطورة الفكر المتطرف وتأثيره على المجتمع” بمشاركة ٢٠ طالبة، تحدث خلالها الملازم أحمد أبو سمهدانه حول أهمية توعية الشباب بمفهوم التطرف وآثاره وانعكاساته على المجتمع.

ونظم مركز شباب وشابات وادي الكرك نشاط بعنوان “ظاهرة إطلاق العيارات النارية في المناسبات “بمشاركة ٣٠ شاب تحدث خلالها النقيب مهران زيادين حول المخاطر التي تسببها إطلاق العيارات النارية ودور المؤسسات في التوعية والتثقيف للحد من الظاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى