شباب وجامعات

جامعة البلقاء التطبيقية تقيم أيام طبية مجانية في محافظة العقبة

22 الاعلامي – إحتفالاً بعيد الاستقلال 77 ،نظمت كلية العقبة الجامعية – جامعة البلقاء التطبيقية يوماً طبياً مجانياً بالتعاون مع مديرية صحة محافظة العقبة ومركز الأميرة بسمة ، ومجموعة من الأطباء من تخصصات مختلفة في منطقة دبة حانوت محافظة العقبة.
وفي حديث له أكد عميد الكلية الدكتور احمد بهجت شموط على إن تنظيم هذا اليوم الطبي يأتي ضمن رؤية الجامعة التي تهدف الى خدمة المجتمع المحلي خاصة في المناطق النائية والأقل حظاً، مشيراً الى أن اليوم الطبي هذا، وهو أحد سلسلة الأيام الطبية المجانية التي تقيمها الكلية بشكل مستمر في اجزاء مختلفة من محافظة العقبة.
واشتمل اليوم الطبي على العلاج الطبي المتكامل من خلال فريق طبي مكون من مجموعة أطباء وزارة الصحة و القطاع الخاص، في اهم الاختصاصات كالباطنية والنسائية والتوليد والاطفال وطب الاسرة والأسنان والطب العام والعيون والبشرة والصحة النفسية، إضافة الى عيادة تثقيفية للتغذية ومختبرات لفحص المرضى، وقد بلغ عدد المراجين قرابة من 1200 مراجع .
وقد تخلل هذا اليوم الطبي برنامجا متنوعاً للأطفال اشتمل على العديد من الالعاب والمسابقات الثقافية والرسم على الوجه وتوزيع الهدايا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى