شباب وجامعات

شباب الكرك يختتم المعسكر الكشفي في العقبة

22 الاعلامي

اختتم مركز شباب الكرك فعاليات “المعسكر الكشفي” الذي نظمه المركز في معسكر الحسين للشباب في العقبة على مدار يومان بمشاركة ١٤ شابا.
وتضمنت فعاليات المعسكر زيارة إلى مديرية شباب محافظة العقبه لتبادل الخبرات عرض خلالها مدير شباب العقبة د.مخلد المجالي أهم الأنشطة والبرامج التي تنفذها المراكز الشبابية في العقبة.
كما تضمنت الفعاليات مباراة ودية جمعت بين فريقي مركز شباب الكرك و مركز شباب الريشة و زيارة مدينة الأمير حمزه للشباب للتعرف على أبرز البرامج والخدمات التي تقدمها المدينة للشباب والمجتمع المحلي.
رئيس مركز شباب الكرك أحمد الطراونة قال أن هذا المعسكر يأتي ضمن اهتمام وزارة الشباب بتفعيل بالحركة الكشفية والارشادية لما لها من دور رئيس في تنشئة قيادات شبابية على قدر عال من المسؤولية والإنتماء والعطاء والخدمة العامة والنهوض بالمجتمعات المحلية.
بدورهم ثمن المشاركون البرامج والفعاليات التي ينفذها المركز حيث بين الشاب ثائر الشويلات ما اكتسبه من معارف ومهارات في التواصل مع الآخرين والإعتماد على الذات من خلال المعسكر مؤكدا ان هذه البرامج تسهم في إشغال أوقات الفراغ لدى الشباب ببرامج تفاعلية مفيدة مع أقرانه قائلا أنها تجربة مفيده يرغب بتكرارها كلما سمحت له الفرصة


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى