شباب وجامعات
أخر الأخبار

ختام بطولة الاستقلال الثالثة لخماسي القدم في البلقاء التطبيقية

22 الاعلامي – توج رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني فريق وحدة الخدمات العامة بطل لبطولة الاستقلال الثالثة لخماسي كرة القدم، والتي نظمها نادي العاملين في الجامعة احتفالا بعيد الجلوس الملكي وعيد الاستقلال .
البطولة التي جرت منافساتها في الصالة الرياضية في مركز الجامعة وشارك فيه 8 فرق تمثل كليات ووحدات الجامعة المختلفة تأهل فيها للمشهد الختامي فريقي وحدة الخدمات العامة وفريق كلية الهندسة حيث استطاع فريق الخدمات العامة تحقيق الفوز بنتيجة 5/2 والظفر بكأس البطولة .
رئيس نادي العاملين المهندس علي الدباس قدم شكره لرئيس الجامعة على تفضله برعاية فعاليات البطولة ودعمه المتواصل للنادي مؤكدا مواصلة الجهود في سبيل تحسين نوعية الخدمات التي يقدمها النادي لمنتسبيه واستدامة إقامة الفعاليات والأنشطة المختلفة التي تعزز من أواصر التواصل الاجتماعي بين الموظفين بما يخدم مصلحة العمل.
وفي ختام البطولة ، والتي حضرها عميد شؤون الطلبة وعميد كلية الزراعة التكنولوجية ومدير وحدة الخدمات العامة ونائب عميد كلية الهندسة ،سلم رئيس الجامعة كأس وميداليات المركز الأول لفريق وحدة الخدمات العامة وميداليات المركز الثاني لفريق كلية الهندسة فيما حصل اللاعب احمد الطموني على لقب افضل لاعب في البطولة واللاعب حمزة خريسات على لقب افضل حارس .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى