شباب وجامعات
أخر الأخبار

منتدى شباب الأعمال يزور مصنع الطيبات

22 الاعلامي

نظمت غرفة صناعة عمان، زيارة لأعضاء في منتدى شباب الأعمال الأردني، إلى مصنع الطيبات للصناعات الغذائية، بهدف تعريفهم بمدى التطور والجودة التي وصلتها الصناعة الوطنية.
وقال رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير، في بيان اليوم الخميس، إن تعريف المواطنين بمدى التزام المصانع الأردنية بمعايير الجودة والمقاييس المعتمدة محليا ودوليا أمر مهم من خلال الاطلاع المباشر على عمليات الإنتاج في هذه المصانع، مشيرا إلى أن الغرفة حريصة على تنظيم زيارات للوفود الاقتصادية الزائرة ومسؤولين محليين ممثلين لبعض الجهات ذات العلاقة بالعمل الصناعي، إلى مصانع أردنية للاطلاع على سير العمل فيها ومدى التطور الذي شهدته.
وأكد أن المصانع الأردنية تحرص على تشغيل الأردنيين، خاصة أبناء المناطق التي توجد فيها هذه المصانع، مشيدا بحرص المنتدى على التعاون مع الغرفة لدعم الصناعة الوطنية والاقتداء بقصص النجاح التي حققتها.
وعرض المدير العام لمصنع الطيبات المهندس داود القصراوي، لنبذة عن المصنع الذي يعمل في مجال صناعة المواد الأولية اللازمة لصناعة الشيبس، ويشغل 25 عاملاً وعاملة، ويصدر منتجاته إلى العديد من دول العالم، بالإضافة إلى السوق المحلية.
وأوضح القصراوي، أن المصنع حاصل على شهادات بالسلامة الغذائية وسلامة الإجزاءات للعملية الإنتاجية السليمة، حيث يكون التصنيع آليا بالكامل.
وتأسس منتدى شباب الأعمال الأردني عام 2017، بشراكة استراتيجية مع غرفة صناعة عمان، بهدف إيجاد البيئة الأمثل لتمكين الشباب الأردني من خلال عقد ورشات ولقاءات وزيارات ميدانية لشركات ومصانع ناجحة، للاطلاع عليها والاستفادة من خبراتها.
ويضم المنتدى في عضويته أكثر من 330 عضواً.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى