شباب وجامعات
أخر الأخبار

جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية تبدأ احتفالاتها بتخريج الفوج الخامس والثلاثين من طلبتها

22 الاعلامي – رعى رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور خالد السالم، مساء اليوم الاحد احتفالات الجامعة بتخريج الفوج الخامس والثلاثين من خريجي العام الدراسي للعام 2022-2023 والبالغ عددهم 5197 طالبا وطالبة من مختلف التخصصات والدرجات العلمية.

وبارك السالم للخريجين وذويهم هذه الفرحة وحثهم على أن يكونوا بناة خير وأن يسهموا في بناء المجتمع بكل كفاءة واقتدار كما أعدتهم الجامعة وصقلتهم وعززت فيهم روح الإبداع والتحلي بالأمانة والإخلاص من أجل أن يكملوا مسيرتهم الحياتية في ميدانِ العملِ ليكونوا خيرَ سُفراءٍ للجامعة والوطن.

واكد السالم على اعتزاز الجامعة بما تحقق من منجزات أكاديمية بفضل مؤسسيها ومن تعاقب عليها من أعضاء هيئة تدريس وكوادر إدارية وخيرة الخيرة من الطلبة، مواصلة ترسيخ مكانتها الرائدة ضمن أفضل الجامعات محلياً وإقليمياً ودولياً،

وأضاف ان الجامعة ماضية في سياستها المنفتحة في تمكين الشباب وتزويدهم بالمهارات والعلم والمعرفة التي تمكنهم أن يكونوا صناع المستقبل وقادة مؤثرين تحقيقاً لرؤى سيد البلاد حفظه الله وولي عهده الأمين، بالإضافة إلى تهيئة بيئة تعليم تعزز الإبداع وفق أرقى الممارسات العلمية والعملية.

وتوجه السالم لخريجي الدول العربية والأجنبية بخالص التهنئة والتبريك على هذا الانجاز الكبير، داعياً إياهم للتواصلِ مع جامعتهم أينما حلوَا في قـادم الأيـام.

من جهته اشار عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ماجد مساعدة الى الجهود المتواصلة التي بذلتها الجامعة ممثلة بإدارتها وهيئاتها التدريسية والادارية من أجل اعداد خريجيها وتأهيلهم ليكونوا على قدر المسؤولية ومجابهة التحديات بقوة وكفاءة وعلم واقتدار.

وحث المساعدة الخريجين على التفاني والعمل بجد واخلاص في سبيل رفعة الوطن وتقدمه والمحافظة على مكتسباته والاسهام في استكمال وبناء الأردن القوي والحديث والمزدهر.

والقى الطالب امين شبانة كلمة باسم الخريجين عبر خلالها، عن بالغ الشكر والتقدير لأعضاء هيئة التدريس في كلية الطب الذين اجتهدوا في تعليمهم، وللآباء والأمهات الذين صبروا وأخلصوا في التربية وحثوهم على المثابرة والتعليم.

وفي ختام الحفل الذي حضره نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة، ردد الطلبة القسم الطبي خلف عميد الكلية الأستاذ الدكتور بشير الخصاونة، ومن ثم سلم رئيس الجامعة الشهادات للطلبة الخريجين.
ومن الجدير بالذكر ان برنامج احتفالات جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية سيستمر لمدة سبعة أيام بدأ بتخرج طلبة كلية الطب، يليه في اليوم الثاني الاحتفال بتخريج طلبة كليتي طب الأسنان، والتمريض وفي اليوم الثالث سيتم تخريج طلبة كلية العلوم الطبية التطبيقية، وفي اليوم الرابع طلبة كليتي العلوم والآداب، والزراعة، وفي اليوم الخامس طلبة كليتي الصيدلة والطب البيطري، وفي اليوم السادس طلبة كليتي العمارة والتصميم، والهندسة، كما سيتم في اليوم الأخير تخريج طلبة كليتي الدراسات العليا وتكنولوجيا الحاسوب والمعلومات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى