شباب وجامعات
أخر الأخبار

جامعة الأميرة سمية تفوز بالمراكز الأولى بهاكاثون الجيل الخامس

22 الاعلامي- فاز فريقان من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بالمركزين الأول والثاني في مسابقة شركة اورانج “هاكاثون الجيل الخامس” ضمن إطار مشروع “مساحة الابتكار”، الذي نظم بالشراكة مع جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “إنتاج” والشريك التقني نوكيا، متزامناً مع استعداد أورنج الأردن لإطلاق هذه التقنية في السوق قريباً.
وضم فريق اورانج الفائز بالمركز الأول الطالب موسى محمد موسى ابو ميزر من قسم علم البيانات والذكاء الاصطناعي في كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة. فيما فاز بالمركز الثاني فريق (AIES) الذي ضم كلا من الطلبة، أحمد طارق عبد الرحمن حماد، سيلين أمجد حسين قراجه، عمر حافظ جودت حوراني، عمر حسن تحسين مصطفى.
كما تأهل فريق SpeedX ضمن أفضل 6 فرق منافسة، وضم كلا من الطلبة (محمد حسين اسماعيل ابو عريضه، رامي عبدالحليم حافظ ابو كشك، مايا محمد ياسين عواد)، وبإشراف الدكتور عمار عودة لكافة الفرق الفائزة والمشاركة في المسابقة.
وأعربت رئيس الجامعة الدكتورة وجدان ابو الهيجاء، في بيان صحفي اليوم الأربعاء للجامعة، عن فخرها بالطلبة الفائزين على هذا الإنجاز المشرف، الذي يعكس العمل الجاد والمثابرة الكبيرة التي يقدمها أعضاء فريق الطلبة المشاركين في المسابقة، والذين أظهروا مهارات مميزة في مجال البرمجة والحلول الذكية، وهو ما يؤكد جودة التعليم والتدريب المقدم في الجامعة ودورها الريادي في تطوير مهارات الشباب وتجهيزهم لمواكبة التطورات التكنولوجية والعلمية.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى