شباب وجامعات
أخر الأخبار

جامعة العلوم والتكنولوجيا ومؤسسة فولبرايت الأمريكية تبحثان التعاون الأكاديمي

22 الاعلامي – استقبل رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور خالد السالم اليوم الأربعاء، وفد من السفارة الأمريكية ومؤسسة فولبرايت ، ضم الملحق الثقافي الامريكي السيد جيد دورنبيرغ، والمدير التنفيذي للهيئة الأردنية-الأميركية للتبادل الثقافي (فولبرايت) السيد إدوارد برادوس.
وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون بين الجانبين في مجالات علمية مشتركة ، والتعريف ببرنامج (روابط)، ومناقشة فرص المنح المتاحة لطلبة الجامعة لاستكمال دراستهم في الجامعات الأميركية.
واستعرض السالم خلال اللقاء أهمية برامج التبادل الثقافي لطلبة الجامعة، التي تسهم في صقل شخصيات الطلبة، وتنمية مواهبهم، والارتقاء بمستواهم الثقافي والعلمي.
وقال السالم إن الجامعة ووفقا لخطتها الاستراتيجية تشكل حاضنة للمشاريع العلمية والمجتمعية التي تنفذ من قبل عمادات ومراكز الجامعة المختلفة، لافتاً الى حرص الجامعة على توطيد تعاونها مع مختلف الهيئات والمؤسسات الدولية التي تعنى بشؤون التعليم العالي.
من جانبه، أشاد الوفد الزائر بالمستوى الرفيع للجامعة وسمعتها المتميزة والإنجازات التي حققتها على المستوى الدولي، متطلعًا إلى المزيد من التعاون وتبادل الخبرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى