شباب وجامعات
أخر الأخبار

اختتام مبادرة حقي أتعلم في الجامعة الألمانية الأردنية

22 الاعلامي

اختتمت في الجامعة الألمانية الأردنية، مبادرة “حقي أتعلم” التي نفذتها الجامعة ضمن فعاليات النادي الصيفي الأول في الحرم الجامعي – جبل عمّان لطلبة مدرسة العبدلية التي تحتضنها الجامعة ضمن اتفاقية تعاون مع وزارة التربية والتعليم لتقديمها للمجتمع كمدرسة حكومية ريادية.
وبيّن رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي خلال رعايته حفل الاختتام أن الجامعة تولي أهمية خاصة للخدمة المجتمعية، إيماناً منها بالقدرة على التأثير الإيجابي وإحداث التغيير المنشود في قطاع الشباب الذين تقع على عاتقهم مسؤولية استكمال مسيرة البناء لخدمة الوطن العزيز.
وبين رئيس لجنة المبادرة، مساعد الرئيس لشؤون الحرم الجامعي عبد الحكيم عربيات أن المبادرة تضمنت محاور تعزيز المعرفة من خلال إعطاء الطلبة دروسا في المواد العلمية واللغوية وصقل مهاراتهم واكسابهم مهارات جديدة كالرسم واستخدام الحاسوب وأنشطة الذكاء وتعزيز الانتماء الوطني.
وعبرت حنين مقداد خلال إلقائها كلمة باسم أولياء أمور الطلبة عن شكرها وتقديرها للجامعة وفريق العمل لدورهم في تنفيذ المبادرة ونتائجها الإيجابية على الطلبة.
وفي نهاية الحفل وزّع الدكتور الحلحولي الشهادات وكرم الجهات المشاركة والداعمة وهي شركة البوتاس العربية، والمهندس طاهر الشخشير، ومركز زها الثقافي، والدكتورة رنا البرقاوي إضافة إلى طلبة وخريجي الجامعة المتطوعين فيها.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى