شباب وجامعات
أخر الأخبار

إختتام منافسات بطولة الشباب لخماسيات كرة القدم” صيف الأردن 2023″ على مستوى المحافظة في الكرك

22 الاعلامي – أُختتمت مساء اليوم الثلاثاء منافسات الدور الثاني لبطولة الشباب لخماسيات كرة القدم “صيف الأردن 2023 ” على مستوى محافظة الكرك ، برعاية مندوب محافظ الكرك خالد الجعافرة متصرف لواء عي، وحضور النائب سالم الضمور ورؤساء الأندية ومدراء الدوائر الحكومية، حيث أقيمت المباراة الختامية بين فريقي العدنانية وفريق القطرانة الإتحاد، وأنتهت بفوز فريق العدنانية على نظيرة فريق القطرانة الإتحاد بواقع 4_1.

وأكد متصرف لواء عي خالد الجعافرة على أهمية البطولة كونها تعزز روح الإنتماء والولاء للأردن ولقيادته الهاشمية، وتطوريها للثقافة الرياضية لدى الشباب ونشرها وتعزيزها لمفهوم الروح الرياضية، وخلق روح التنافس الإيجابي بين الشباب وتشجيعهم على التنافس الشريف.

وأكد مدير شباب الكرك، الدكتور ثامر المجالي أهمية البطولة وأثرها الإيجابي في نفوس الشباب ودورها في تنمية القيم والممارسات الإيجابية وتعزيز التفاعل والتنافس لدى الشباب وبناء مهاراتهم وقدراتهم الحركية والجسمية، وللمساهمة في تنمية قدرات الشباب في جميع المجالات وخاصة الرياضية.
وأكد أن البطولة جاءت لإستثمار أوقات فراغ الشباب بما يعود على صحتهم البدنية والنفسية وعلى المجتمع بالفائدة، وتنمية الطاقات الرياضية لدى الشباب، وإكتشاف المواهب الشبابية الرياضية ورفد الأندية الرياضية بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى