شباب وجامعات
أخر الأخبار

الكرك.. نشاطات مستمرة في المراكز الشبابية

22 الاعلامي – نظمت المراكز الشبابية التابعة لمديرية شباب محافظة الكرك عددا من الأنشطة والفعاليات المتنوعة بهدف إشغال أوقاتهم بما يتناسب مع تطلعاتهم.

حيث نظم مركز شباب الكرك نشاط بعنوان ” تدريب كشفي ” بمشاركة ٢٠ شابا، قدمها القائد بنيامين الشعار، حيث تضمن النشاط التعريف بالكشافة والحركة الكشفية وتاريخها
والتعريف بدلالات ألوان العلم الأردني، كما تم تدريب المشاركين على الصيحات الكشفية.

ونظم مركز شباب وشابات ذات راس محاضرة بعنوان “المواطنة الفاعلة” بمشاركة ٢٤ طالبة، تحدثت خلالها رنا الطراونة حول مفهوم المواطنة الفاعلة وأهدافها وأثر الثقافة الديمقراطية ﻓﻲ المواطنة لكونها تعمل ﻋﻠﻰ ترسيخ اﻟﻌﻼﻗﺔ بين اﻟوطن والمواطن.

كما نظم مركز شابات الكرك زيارة لمستشفى الكرك الحكومي بمشاركة ١٣ شابة، تضمنت الزيارة توزيع الهدايا على المرضى في أقسام المستشفى والإطمئنان على صحتهم وبث الإيجابية في نفوسهم تعزيزا لأهمية التكافل الإجتماعي التي حث عليها رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم وديننا الحنيف.

ونظم مركز شابات السماكية محاضرة عن” دور الشباب في الأحزاب السياسية”بمشاركة ٢٠ شابة، حاضر خلالها د.راكز العرود حول تعزيز وتفعيل دور الشباب في الحياة السياسية والمشاركة الفاعلة في الأحزاب السياسية.

واختتم مركز شابات العدنانية “دورة الرسم على الزجاج” بمشاركة ٢٠ شابة ، دربت خلالها مائدة الشمايلة حول أساسيات الرسم على الزجاج والمواد والأدوات المستخدمة وكيفية مزج الألوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى