شباب وجامعات
أخر الأخبار

العجلوني خلال لقائه أعضاء الهيئة التدريسية الجدد، الكفاءة والنزاهة والشفافية هي معيار اختياركم للإلتحاق بجامعة البلقاء التطبيقية

العجلوني : نؤكد على أهمية البحث العلمي لأعضاء الهيئة التدريسية لتجويد العملية التدريسية ومخرجاتها.
العجلوني : الطلبة هم أبناؤكم وواجبكم تقديم خلاصة علمكم لهم.

22 الاعلامي – التقى رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني بأعضاء الهيئة التدريسية الجدد وذلك في الدورة التحضيرية التي نظمها مركز التطوير وضمان الجوده بحضور نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور موسى أبو عرابي ونائب الرئيس لشؤون الاعتماد وضمان الجودة الأستاذ الدكتور هيثم الشبلي وعميد البحث العلمي والإبتكار الاستاذ الدكتور محمد غيث ومدير مركز التطوير وضمان الجودة الدكتور ايمن العلاوين ومدير الدائرة القانونية الأستاذ الدكتور مراد شنيكات في المركز الأردني الكوري للإتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
ورحب الدكتور العجلوني بأعضاء الهيئة التدريسية الجدد وبارك لهم إنضمامهم إلى جامعة البلقاء التطبيقية متمنياً لهم التوفيق والنجاح بأداء رسالتهم العلمية، مؤكداً سعي الجامعة الدؤوب لرفد الهيئة التدريسية بأصحاب الكفاءات والسمعة الأكاديمية المتميزة وأن يكونوا شركاء فاعلين في مسيرتهم الأكاديمية والمساهمة في النهوض بالجامعة في كافة المجالات.
وأكد الدكتور العجلوني على أهمية الأبحاث العلمية المتميزة التي تخدم أعضاء الهيئة التدريسية والجامعة وأهمية نقل الخبرات التي تم اكتسابها من الجامعات المرموقة إلى طلبة الجامعة .
وتحدث نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الاستاذ الدكتور موسى أبو عرابي عن أهمية العمل الجاد الدؤوب في مجالات التدريس والبحث العلمي لما يشكله من اثراء لمعارفهم ومسيرتهم الأكاديمية في الجامعة ، داعياً أعضاء الهيئة التدريسية الجدد لمواصلة البحث وزيادة نتاجهم العلمي وتقديم خلاصة العلم والمعرفة إلى الطلبة وبما يخدم العملية التدريسية.
وقال نائب الرئيس لشؤون الاعتماد وضمان الجودة الأستاذ الدكتور هيثم الشبلي أنه يقع على عاتق عضو الهيئة التدريسية بالإضافة إلى عمله كعضو هيئة تدريس المشاركة في لجان الجودة للمحافظة على معايير الجودة لكافة التخصصات وتحقيق معايير الإعتمادية الدولية للتخصصات ليكونوا فاعلين وضمن الخطط الإستراتيجية لضمان الجودة.
وبدورهم عبر أعضاء الهيئة التدريسية الجدد عن سعادتهم بالإلتحاق بجامعة البلقاء التطبيقية ، مقدمين بالغ شكرهم وعظيم امتناهم لإدارة الجامعة للإلتقاء بهم والإستماع إلى ملاحظاتهم واقتراحاتهم وإستفساراتهم التي تهم العملية التدريسية.
وتتضمن الدورة التحضيرية والتي تعقد على مدار يومين محاضرة حول خدمات البحث العلمي والنشر في المجلات العلمية المحكمة وأساليب التدريس الحديثة وتصميم التدريس وملف المساق ومخرجات التعلم والمنظومة التشريعية للجامعة وتقويم تعلم الطلبة والتعلم الإلكتروني وتطبيق مايكروسفت تيمز ونظام إدخال العلامات.
وحضر اللقاء مدير مركز تكنولوجيا التعلم والتعليم الدكتورة أسماء الوريكات ومدير المركز الأردني الكوري للمعلومات وتكنولوجيا الإتصالات الدكتورة ربا أبو شهاب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى