شباب وجامعات
أخر الأخبار

بدعم من الاتحاد الاوروبي ومن خلال مشرع انترنيسا .. البلقاء التطبيقية تنظم معرضا وظيفيا ليومين للتشبيك بين النساء العاملات في عدد من القطاعات والشركات

عربيات : عقد عدد من ورش العمل للنساء على هامش اليوم الوظيفي في عدد من المجالات التي تسهل حصولهن على فرص العمل.

22 الاعلامي – تنظم جامعة البلقاء التطبيقية وبتمويل من الاتحاد الاوروبي برنامج التعاون عبر الحدود في البحر الابيض المتوسط كشريك في مشروع انترنيسا (تطوير المهارات الرقمية للمرأة) والذي يختص ببناء القدرات والمهارات الرقمية للمرأة في قطاعات السياحة، الزراعة، النسيج والقطاع المالي معرضا وظيفيا لمدة يومين والمقرر عقده في المقر الرئيسي للجامعة في السلط 22-23من شهر اكتوبر،

الدكتور عمر عربيات مدير المشروع قال ان الهدف من هذا المعرض هو التشبيك بين النساء العاملات في القطاعات الاربعة و الشركات الصغيرة والمتوسطة بهدف ايجاد فرص عمل مباشرة او غير مباشرة، وكذلك التعريف على منتجاتهن والعمل على تسويقها من خلال هذه الشركات، وايضا التعريف بفرص التمويل وكيفية الحصول عليها او على دعم للبدء بمشاريع خاصة للنساء العاملات في تلك القطاعات.

وأضاف عربيات سوف يشارك في اليوم الوظيفي عددا كبيرا من النساء العاملات اللواتي حصلن على التدريب المباشر او من خلال منصة المشروع. وسوف تكون المشاركة في اليوم الوظيفي مجانا للشركات والتي تنطبق عليها الشروط، والمشاركة لجميع الشركات مجانية حيث تمنح كل شركة خيمة خاصة بها بمساحة 3م * 3م مجهزة ويتم طباعة بانر خاص بالشركة مع الشعار الخاص بها.
كما وسيتم عقد عدد من ورش العمل المتخصصة على هامش اليوم الوظيفي تستهدف بناء القدرات في مجالات بناء السيرة الذاتية ومهارات البحث عن وظيفة وآليات التسويق وإدارة الذات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى