شباب وجامعات
أخر الأخبار

رئيس جامعة الحسين بن طلال واسرة الجامعة يشاركون في التوقيع على رسالة ولاء وانتماء لجلالة الملك

22 الاعلامي – شارك رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة وأسرة جامعة الحسين بن طلال من الأكاديميين والإداريين وطلبة الجامعة في فعالية التوقيع على أطول رسالة حب ووفاء لجلالة الملك عبدالله الثاني، التي قام بإعدادها الرحالة العربي السوري إحسان جادالله نصر، بالتعاون مع عدد من الشباب المتطوعين من المملكة.
وعبر الخرابشة خلال توقيعه على الرسالة عن مدى إعتزازه واسرة الجامعة بهذه المبادرة التي جاءت في خضم استعداد الجامعة للاحتفال باليوبيل الفضي لتأسيسها، مشيدا بمبادرة الرحالة إحسان نصر التي تعكس علاقة المحبة والاخوة بين الشعبين الأردني والسوري.
وبين الخرابشة ان جامعة الحسين بن طلال تجدد دوما الولاء والانتماء لقائد مسيرة النهضة والتحديث جلالة الملك وولي عهده الأمين.
واشار الرحالة نصر إن الهدف من هذه الرسالة هو التعبير عن مدى محبة وولاء الشعب الأردني لجلالة الملك عبد الله الثاني، وسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله، لافتا إلى ان هذه الرسالة ستجوب كافة محافظات المملكة تقديرا لمواقف جلالة الملك وولي العهد في دعم القضايا العربية والدفاع عنها، وما قدمه ويقدمه الأردن للاجئين السوريين المقيمين في المملكة في سبيل توفير سبل الحياة الكريمة لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى