شباب وجامعات
أخر الأخبار

المجالي يفتتح دورة اصدقاء الشرطة في مركز شابات الغوير  

22 الاعلامي – رعى مدير شباب الكرك الدكتور ثامر المجالي افتتاح دورة “اصدقاء الشرطة” بالتنسيق مع الشرطة المجتمعية بمركز أمن المدينة بمشاركة ٢٠ طالبا وطالبة في مركز شابات الغوير.

وأكد مدير شباب الكرك الدكتور ثامر المجالي على مبدأ التشاركية ما بين جهاز الامن العام ووزارة الشباب استمرارا لنهج التواصل الدائم مع الشباب في كافة المجالات من خلال عقد العديد من المحاضرات والورشات التوعوية والتثقيفية في كافة المجالات الأمنية والمجتمعية وتوضيح دور وواجبات الأمن العام والتي تهم كافة شرائح المجتمع.

وأشار رئيس قسم الشرطة المجتمعية لإقليم الجنوب محمد الفناطسة إلى أن الجهاز الأمني على استعداد تام للتعاون مع المواطنين في كافة المجالات لتلمس مشاكلهم واحتياجاتهم المجتمعية، مؤكدا على ضرورة عقد مثل هذه الدورات التي تعمل على تثقيف وتوعية المجتمع بدور الاجهزة الامنية في الحفاظ على المكتسبات الوطنية.

وأكد النقيب مهران الزيادين رئيس قسم الشرطة المجتمعيه بمركز أمن المدينة على ضرورة عقد دورات اصدقاء الشرطة والمرور لتوعية التدريبية الطلبة بأهمية دور رجل الأمن في نشر الامن والأمان وتجسيد رؤية الأمن العام بمسؤولية الشراكة المجتمعية في العملية الأمنية وحفظ الأمن والإستقرار.

ووضح النقيب محمد الجعافره من قسم حماية الأسرة والأحداث طبيعة عمل الإدارة وأقسامها، والإجراءات المتخذة من قبلها للتعامل بحرفية مع القضايا ضمن معايير متقدمة تراعي السرية والدقة والتسهيل على طالبي الخدمة وسرعة الاستجابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى