شباب وجامعات
أخر الأخبار

بالصور .. برنامج القادة المجتمعي: التنمية المجتمعية والمجلس الشبابي

22 الاعلامي – نظمت مؤسسة العمل الاجتماعي والتنمية جلسة في إطار برنامج القادة المجتمعي بعنوان “التنمية المجتمعية”، حيث شارك فيها مجموعة من الشباب الرائدين في مجالات متنوعة. تم تنفيذ البرنامج التدريبي بواسطة المدربة الدولية والقائدة الممثلة، الأستاذة يمامة أبو جودة.

تهدف هذه الجلسة إلى تناول ومناقشة مواضيع مهمة تتعلق بالقيادة الشبابية وتطوير المشاريع التنفيذية. يوفر البرنامج فرصة قيمة للشباب الرائدين في مختلف المجالات لتبادل الأفكار والخبرات والتعلم من بعضهم البعض.

تسعى مؤسسة العمل الاجتماعي والتنمية إلى تعزيز قدرات الشباب القيادية وتوفير بيئة داعمة لتطويرهم وتمكينهم. يعتبر برنامج القادة المجتمعي وسيلة فعالة لجمع الشباب الرائدين في مختلف المجالات وتعزيز التواصل وتبادل الأفكار والخبرات بينهم.

تخللت الجلسة مناقشة مواضيع متنوعة تشمل دور القيادة الشبابية في تحقيق التغيير في المجتمع، بالإضافة إلى تطوير المشاريع التنفيذية وتعزيز الابتكار والريادة. كما تم التركيز على إعداد أوراق برنامج القادة المجتمعي التي تساعد الشباب الراغبين في المشاركة في البرنامج على تحقيق أهدافهم الشخصية والمجتمعية.

يعد برنامج القادة المجتمعي فرصة مميزة للشباب الرائدين لتطوير قدراتهم القيادية وتبادل الخبرات، ويساهم في تعزيز التغيير الاجتماعي والتنمية المستدامة في المجتمع.

المصدر: مؤسسة العمل الاجتماعي والتنمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى