شباب وجامعات
أخر الأخبار

بالصور .. لقاء تعريفي لطلبة كلية الهندسة الجدد في البلقاء التطبيقية

22 الاعلامي – نظمت كلية الهندسة في جامعة البلقاء التطبيقية لقاء للطلبة الجدد في التخصصات الهندسية بحضور عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور رضوان الدوري وعميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور خالد الزعبي وطلبة الكلية وذلك على مسرح الكلية .
والقى عميد كلية الهندسة كلمة رحب بها باسم رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني بطلبة الكلية الجدد موكدا ان عمادة الكلية وبتوجيهات من رئيس الجامعة المستمرة ابوابها مفتوحا امام الطلبة للاستماع الى افكارهم وقضاياهم المختلفة مشيرا الى اهمية مراجعة الطلبة لأقسامهم الاكاديمية في حال وجود مشاكل طلابية بالإضافة الى اهمية الاطلاع على الخطط الارشادية الدراسية وكتاب دليل الطالب .
وبدوره قدم الأستاذ الدكتور خالد الزعبي نبذة تعريفية عن عمادة شؤون الطلبة ودوائرها وأقسامها المختلفة منوها بان أبواب العمادة مفتوحة على الدوام للطلبة من اجل تمكينهم من اظهار طاقاتهم وإبداعاتهم في شتى الحقول والمجالات داعيا الطلبة الى الانخراط بكافة الانشطة التي تنظمها العمادة خلال العام الدراسي .
كما قدمت الدكتورة عبير الحياري رئيس قسم الهندسة الكهربائية نبذة تعريفية عن قسم الهندسة الكهربائية والكادر التدريسي والاداري والتخصصات التي يحتضنها القسم .
وبدوره قدم مدير دائرة الخدمات الطلابية حازم نشيوات نبذة عن ابرز الخدمات الطلابية والخدمات التي تقدمها عمادة شؤون الطلبة والتي تهدف الى تعزيز مشاركة الطلبة وتطوير شخصياتهم وتنمية قدراتهم بالإضافة الى النشاطات الثقافية والفنية وتنظيم الفعاليات والمسابقات والمشاركة في البطولات الرياضية الداخلية والخارجية .
كما تخلل النشاط عرض لفيديو تعريفي عن تخصصات كلية الهندسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى