شباب وجامعات
أخر الأخبار

وفد من البلقاء التطبيقية يشارك في الملتقى الابداعي الرابع والعشرين “دور مؤسسات التعليم العالي في التنمية الاقتصادية” في جامعة صحار في سلطنة عمان..صور

22 الاعلامي-انسجاما مع رؤية ورسالة جامعة البلقاء التطبيقية بتوفير بيئة منافسة حاضنة ومحفزة للابداع والابتكار والبحث العلمي ، وبتوجيهات من رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني بالمشاركة في المنتديات والملتقيات والمؤتمرات العلمية، شارك وفد من كلية السلط للعلوم الانسانية في الملتقى الابداعي الرابع والعشرين “دور مؤسسات التعليم العالي في التنمية الاقتصادية” والذي اقيم في جامعة صحار في سلطنة عمان الشقيقه. وترأس الوفد الاستاذ الدكتور عزيز احمد الرحامنه عميد كلية السلط للعلوم الانسانية ورئيسا اللجنة العلمية للبحوث الانسانية في الملتقى. وتقدم للملتقى ١٤٥ بحثا للمرحلة الأولى من الجامعات العربية تأهل منها إلى المرحلة النهائية بحث الطالب اوسم الرحاحلة بإشراف الدكتورة أسماء الوريكات من قسم المكتبات والمعلومات الموسوم ب ” دور روبوتات المحادثة في نشر مهارات الثقافة المعلوماتية في القرن الواحد و العشرين”.
ونقل الدكتور الرحامنه تحيات رئيس الجامعة الى رئيس جامعة صحار في سلطنة عمان الشقيقة وقدم درع جامعة البلقاء التطبيقية الى رئيس الملتقى والى رئيس جامعة صحار.
وقد شارك في هذا الملتقى ١٢ جامعة من الجامعات عربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى