شباب وجامعات
أخر الأخبار

البلقاء التطبيقية تعقد ورشة اثر الحوكمة الرشيدة بإدارة مؤسسات المجتمع المدني بالتعاون مع بلدية الجيزة

22 الاعلامي – رعى متصرف لواء الجيزة ناصر الشوابكة افتتاح فعاليات الورشة التدريبية التي نظمها المركز الوطني للتدريب وتأهيل المدربين في جامعة البلقاء التطبيقية بعنوان” اثر مفاهيم الحوكمة الرشيدة بإدارة مؤسسات المجتمع المدني” وبحضور رئيس بلدية الجيزة قدر الفايز ومدير المركز الوطني للتدريب وتأهيل المدربين الدكتور جودت صافي الكساسبة.
واكد متصرف لواء الجيزه في كلمة له على دور الجامعات في نشر الوعي المجتمعي والتي تعد جامعة البلقاء التطبيقية دائما سباقه في خدمة المجتمع المحلي من خلال عقد ورش ودورات تثقيفية هدفها بناء مجتمع واعي و تنمية وتطوير موارده البشرية .
وبين الدكتور الكساسبة مدير المركز الوطني للتدريب وتأهيل المدربين بأن هذه الورشة جاءت استجابة لرسالة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم لتعزيز اثر الحوكمه الرشيدة وانعكاسها ايجاباً على طريقة عمل المؤسسات الوطنية .

وأضاف ان المركز يسعى الي تنفيذ هذه الرؤيا من خلال توجيهات رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني حيث ان الجامعة تسعى الى نشر وتثقيف المجتمع المحلي في جميع محافظات المملكة مستفيدا من انتشار كليات الجامعة من شمال المملكة الى جنوبها.
وكما أكد الدكتور الكساسبة بأن توجه جامعة البلقاء التطبيقية الى ضرورة توثيق العلاقة مع المؤسسات المجتمعية لخدمة المجتمع المحلي و لتعزيز الشراكة مع المؤسسات الوطنية وتبادل الخبرات ،
وتعرف المشاركين في هذه الورشة على مفهوم الحوكمه الرشيدة والتعرف على اهدافها والتعرف على مستويات المسائلة ونطاق عملها والتعرف على قيم الحوكمة الاساسية.
وفي الختام سلم الدكتور جودت صافي الكساسبة الشهادات للمشاركين وشهادة شكر للمدرب الدكتور مشهور المحارمة تقديرا لجهوده في تنفيذ هذه الورشة وكما شكر منسقة الورشه الزميلة منى ضيف الله الجبور على جهودها المبذولة في هذه الورشة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى