شباب وجامعات
أخر الأخبار

بالصور … أنشطة متنوعة للشباب واليافعين في المراكز الشبابية في الكرك

22 الاعلامي – نظمت المراكز الشبابية التابعة لمديرية شباب محافظة الكرك عددا من الأنشطة والفعاليات الشبابية المتنوعة للشباب واليافعين بمختلف أنحاء المحافظة.

حيث نظم مركز شابات المزار أنشطة متنوعة بعنوان” مهارات الحياة” ، تحدثت خلالها الناشط الشبابي أنسام الكساسبة حول أهمية إمتلاك الشباب للمهارات الحياتية التي تمكنهم من تنمية مهاراتهم ومعارفهم والتعرف على البيئة المحيطة بهم والتعامل مع مختلف التحديات التي تواجههم.

ونظم مركز وشابات وادي الكرك محاضرة بعنوان “الأردن تاريخ وحضارة” بمشاركة ١٥ شابا، تحدث خلالها المحاضر مدالله العبيسات حول أهمية معرفة تاريخ الأردن وانجازات الهاشميين عبر التاريخ.

كما نظم مركز شابات فقوع يوم طبي تحت عنوان “العيادة المتنقلة” بالتعاون مع معهد العناية بصحة الأسرة / مؤسسة الملك الحسين تضمن اليوم تقديم الخدمة لفئات متعددة من المجتمع من خلال فحص نظر والسمع للأطفال والبالغين ومنحهم نظارات طبية مجانية.

و نظم مركز شابات صرفا بالتعاون مع مديرية زراعة الكرك محاضرة بعنوان “الري التكميلي” بمشاركة ٢٥سيدة ، تضمنت المحاضرة إرشادات حول أهمية الري التكميلي ودورة في نمو النباتات والأشجار وخاصة أشجار الزيتون.

ونظم مركز شابات أدر بالتعاون مع المعهد المروري ورشة توعوية بعنوان “السلامه المرورية” بمشاركة ٢٢ طالبة بمدرسة أدر الثانوية للبنات، تحدث خلالها الملازم علي الرواشدة حول مخاطر عبور الشارع من غير الأماكن المخصصة له، وكيفية العبور الآمن للطريق وبيان قواعد المرور لزيادة الوعي المروري لدى أبنائنا الطلبة، ووقايتهم من الحوادث المرورية، خصوصا حوادث الدهس، كما تم توزيع برشورات وبوسترات توعوية على الطلبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى