شباب وجامعات
أخر الأخبار

بحث التعاون بين جامعتي اليرموك وردين فتاح الاندونيسية

22 الاعلامي

بحث رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد خلال لقائه اليوم الأربعاء، مع وفد من جامعة ردين فتاح الإسلامية في اندونيسيا، مجالات التعاون العلمي بين الجامعتين.
وأكد مسّاد حرص الجامعة على التعاون الأكاديمي والبحثي مع المؤسسات التعليمية الإقليمية والدولية، واهتمامها بالطلبة الوافدين الدارسين فيها من مختلف الجنسيات الإسلامية والأجنبية.
وأشار إلى إستعداد الجامعة لدراسة إمكانية التعاون مع جامعة ردين فتاح في مجالات التبادل الطلابي وأعضاء الهيئة التدريسية، والإشراف الأكاديمي على رسائل الماجستير والدكتوراه، ومشاركة أعضاء من هيئة تدريس اليرموك في هيئات تحرير المجلات العلمية الصادرة عن جامعة ردين فتاح.
بدورها، أشادت رئيسة جامعة ردين فتاح الدكتورة نيايو خديجة، بسمعة جامعة اليرموك العلمية ومستوى لخريجيها من الطلبة الإندونيسيين الذين أثبتوا جدارتهم في مختلف المواقع التي تقلدوها في اندونيسيا.
واشارت إلى إمكانية الاستفادة من خبرات اليرموك في مجال تحرير المجلات العلمية، بالإضافة إلى إمكانية استقبالها لعدد من طلبة ردين فتاح لمواصلة دراستهم لمرحلتي الماجستير والدكتوراه في تخصصات اللغة العربية والشريعة والدراسات الإسلامية.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى