شباب وجامعات
أخر الأخبار

6 طلاب أردنيين يشاركون بتصفيات مسابقة هواوي لتقنية المعلومات

22 الاعلامي

يشاركُ فريق أردني يضم 6 طلاب من جامعة الأميرة سمية والبلقاء التطبيقية والعلوم التطبيقية، في المنافسات الإقليمية النهائية من “مسابقة هواوي لتقنية المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط 2023” بنسختها السابعة التي تنظمها الشركة خلال الفترة من 18 إلى 21 كانون الأول الحالي بالعاصمة البحرينية المنامة.
وقالت شركة هواوي في تصريح لها إنه سيشارك في النهائيات الإقليمية السعودية وباكستان والعراق وسلطنة عُمان والأردن والإمارات والبحرين والكويت وقطر وكازاخستان.
وتعاونت شركة هواوي مع الوزارات والهيئات الحكومية المعنية والشركاء من القطاعين العام والخاص والجامعات التقنية على تنظيم مسابقة العام الحالي في الدول المشاركة.
وجرى توفير أعلى مستويات التدريب للمشاركين بالاعتماد على خبراء هواوي وبإشراف أكاديميين من الجامعات قبل الانتقال إلى التصفيات النهائية التي تشمل اختباراً عملياً لمدة 6 ساعات من أجل تحديد الفائزين الذين سيحصلون على جوائز نقدية وتشجيعية وشهادات معتمدة وفرص تدريب وتوظيف في هواوي تقديراً لإنجازاتهم.
يذكر ان فريقا أردنيا فاز بالمركز الأول في مسابقة هواوي الإقليمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2022 بنسختها السادسة في العاصمة العمانية مسقط العام الماضي.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى