شباب وجامعات
أخر الأخبار

فعاليات متعددة يقيمها المتطوعين في المراكز الشبابية في الكرك

22 الاعلامي – نظم المتطوعين في المراكز الشبابية عددا من الأنشطة والفعاليات شارك بها عدد كبير من طلاب المدارس ضمن برنامج الناشط الشبابي الذي يستهدف تفعيل دور المراكز الشبابيةمن خلال المتطوعين طيلة العام.

حيث نظم مركز شباب وشابات وادي الكرك جلسة حوارية بعنوان” دور وزارة الشباب في تنمية مهارات الشباب ” بمشاركه ١٥ طالبة، تحدثث خلالها المتطوعة روان التخاينه حول أهمية ودور وزاره الشباب في تنمية مهارات الشباب وتطوير معارفهم من خلال المراكز الشبابية.

ونظم مركز شابات أدر ورشة بعنوان ” التنمر في المدارس ” بمشاركة ٤٠ طالبة بالتعاون مع مدرسة الثنية الأساسية، تحدثت خلالها بشرى الذنيبات حول مفهوم التنمر أسبابه ،أشكاله وآثاره على الفرد والمجتمع وكيفية علاجه.

كما نظم مركز شابات مؤاب بالتعاون مع المعهد المروري ورشة توعوية بعنوان “السلامه المرورية” بمشاركة ٦٨ طالبة، تحدث خلالها النقيب لينا الشرفاء حول مخاطر عبور الشارع من غير الأماكن المخصصة له، وكيفية العبور الآمن للطريق وبيان قواعد المرور لزيادة الوعي المروري لدى أبنائنا الطلبة، ووقايتهم من الحوادث المرورية، خصوصا حوادث الدهس، كما تم توزيع برشورات وبوسترات توعوية على الطلبة.

ونظم مركز شباب عي يوم تطوعي لقطف ثمار الزيتون بمشاركة عدد من أعضاء المركز بهدف تعزيز قيم العمل التطوعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى