شباب وجامعات
أخر الأخبار

د . السلايمة عميد الكلية الجامعية الوطنية يشارك في الاجتماع الإداري لمشروع كوزمو في جامعة فلورنسا

22 الاعلامي – الصحفي محمد غنام – تراس الاستاذ الدكتور احمد السلايمة عميد الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا المدير الإقليمي لمشروع كوزمو وفد الكلية المشارك في الاجتماع الإداري الثاني لشركاء كوزمو في جامعة فلورنسا بايطاليا .

وعن اهم التوصيات المؤتمر قال د . السلايمة سيتم إنشاء دبلومات في علم التجميل الاحترافي وعلم التجميل الخاص بمراكز التجميل وعلم التجميل العلاجي .

واضاف ان المؤتمر الذي شاركت فيه الجامعه الاردنيه والكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا وجامعه الازهر وجامعه قناه السويس وجامعه فلورنس وجامعه أوسج اضافة الى شركه انفاتيك للاستشارات الاستراتيجية الدولية الفرنسية .

ويهدف الى عودة الشركاء الى اوطانهم بالتجربة البناءة للاجتماع الإيطالي مع وعي بإمكانيات المشروع وبالحماس الذي يأتي من تبادل الخبرات والنتائج الأولية. ، وسيقوم الشركاء في المستقبل على انشاء دبلومات جديدة واستراتيجية لهذا المشروع .

واكد د . السلايمة ان الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا كانت قد فازت بمشروع التجميل المدعوم من الاتحاد الاروبي ERASMUS عام 2022 .

وان الكلية حصلت على موافقة المجلس الاعلى للتعليم والبحث العلمي وهيئة الاعتماد على فتح تخصص تكنولوجيا علم التجميل في الكلية في الفصل الثاني لعام 2023 ــ 2024، وياتي فتح هذا التخصص في اطار استراتيجة الكلية بتفعيل التشاركية مع مختلف اطياف مع المجتمع المحلي عامة وتمكين المراة خاصة ، واضاف د . عميد الكلية ان هذا التخصص يهدف الى توفير فرص عمل تنعكس على التنمية المحلية، وتسهم في تحسين الظروف المعيشية والاقتصادية للمرأة في المجتمعات .

ووجه د . السلايمة باسم جميع المشاركين الشكر لجامعة فلورنسا الايطالية على توفير كافة الوسائل لانجاح المؤتمر والترحيب الرائع الذي حظي به المشاركين .

ومثل الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا في المؤتمر الأستاذ الدكتور أحمد السلايمة عميد الكلية وهو المدير الإقليمي للمشروع ، والدكتورة ولاء الصمادي مديرة مكتب المشاربع الدولية ودائرة العلاقات الدولية و البحث العلمي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى