شباب وجامعات
أخر الأخبار

النائب عائشة الحسنات تشارك في ندوة حوارية في كلية معان الجامعية نظمتها فرسان التغيير

22 الاعلامي – شاركت سعادة النائب عائشة الحسنات في ندوة حوارية بعنوان “بوصلتنا فلسطين وتاجها القدس الشريف”، التي أقيمت في كلية معان الجامعية . ركزت الندوة على مواقف الهاشميين في دعم القضية الفلسطينية، وتناولت جهود جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله في سبيل وقف إطلاق النار. تم التطرق أيضاً إلى مواقفه ومساهمة العائلة الهاشمية في دعم الشعب الفلسطيني في كفاحه المشروع من أجل تحقيق حقوقه المشروعة.

كانت سعادة النائب عائشة الحسنات من بين المتحدثين في الندوة، حيث قدمت وجهة نظرها وآراءها حول الدور الحيوي الذي يلعبه الأردن والعائلة الهاشمية في دعم القضية الفلسطينية.

وثمن الحضور مواقف جلالته في المحافل الدولية والإقليمية والعالمية لوقف الانتهاكات بحق الفلسطينيين وايضاً جهود جلالة الملكة رانيا العبدالله عبر منصات التواصل الاجتماعي ومحطات التلفزة وايصال الصوره الحقيقية وجهود سمو ولي العهد المحبوب وسمو الاميره سلمى حفظهما الله في عمليات الإنزال الجوي لإمداد المستشفيات الميدانيه وديمومة إيصال المساعدات الطبيه وجهود قواتنا المسلحه والكوادر الطبيه العسكريه وأجهزتنا الأمنية

وتم التأكيد على دور الشباب الأردني وهم بناة المستقبل وفرسان التغير في التصدي لكل المؤامرات التي تستهدف أمن واستقرار ووحدة الصف والعمل على إبراز رسالة الأردن العروبيه وارثه التاريخيّ ومواقفه الراسخة والدفاع عنها في جميع المنابر الاعلاميه ورسائل التواصل الاجتماعي وانصاف مواقف الأردن التاريخيه المشرفه وعدم السماح بالتشكيك بها وان تلك المواقف سيخلدها التاريخ.

حفظ الله الوطن وقائد الوطن وولي عهده المحبوب وقواتنا المسلحه والكوادر الطبيه المدنيه والعسكريه وأجهزتنا الأمنية والشعب الأردني العظيم

وشارك بالندوة ايضاً سعادة عبدالله القرامسة وسعادة الدكتور امجد ال خطاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى