شباب وجامعات
أخر الأخبار

الناشط الشبابي محمد السريحين :تعتبر القضية الفلسطينية بكافة مكوناتها هي جوهر الصراع في المنطقة

22 الاعلامي – قال السريحين ان الاردن لن يقبل بأية ترتيبات او أطر لا تصون وتلبي بشكل كامل مصالحه العليا المتعلقة بالقضايا الجوهرية كلها وخصوصا قضايا القدس واللاجئين والامن او اية ترتيبات تمس أمنه أو أمن أبنائه وبناته او سلامة اراضيه أو تؤثر عليها بأي شكل من الأشكال.

وأكد السريحين أن الأردن بقيادة جلالة الملك، يبذل، ومنذ بدء العدوان الغاشم على قطاع غزة، جهودا إقليمية ودولية مكثفة ومتواصلة من أجل وقف هذا العدوان وضمان مواصلة تدفق المساعدات الإغاثية والإنسانية والطبية للأهل في غزة.

وأشار السريحين إلى الموقف الشعبي المساند لقيادته في سعيها الدؤوب بوقف الحرب على غزة وضمان استمرار تدفق المساعدات المتنوعة للأشقاء في غزة.

إن الأردن، وبتوجيهات من جلالة الملك، سيواصل جهوده لوقف العدوان ولضمان وصول تدفق المساعدات الإنسانية على غزة والضفة الغربية ومواصلة إمداد المستشفيات الأردنية الميدانية في غزة ونابلس وجنين بجميع المستلزمات الطبية والعلاجية

وقال إن الأردن، قيادة وشعبا وحكومة، كانَ وسيبقى النصير للشعب الفلسطيني الشقيق، والمدافع الأول عن القضية الفلسطينية، باعتبارها قضيته المركزي

حفظ الله الوطن والقائد وقواتنا المسلحة الأردنية الباسلة – الجيش العربي- والأجهزة الأمنية وجميع أبناء الأسرة الأردنية الواحدة.

الناشط الشبابي محمد السريحين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى