شباب وجامعات
أخر الأخبار

رئيس جامعة الحسين بن طلال يرفع برقية الى المقام السامي لجلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة ذكرى يوم الوفاء والبيعة.

22 الاعلامي

يتقدم رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة وأسرة الجامعة من حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه، بأسمى آيات الولاء والانتماء بمناسبة ذكرى يوم الوفاء والبيعة ومرور خمسة وعشرين عاماً على تولي جلالته مقاليد الحكم في المملكة الأردنية الهاشمية.
ونستذكر في هذا اليوم جلالة الملك الحسين بن طلال، طيب الله ثراه، باني الأردن، الذي ترك مسيرة حافلة بالإنجازات على مدى سبعة وأربعين عاما، وأرسى دعائم نهضة الأردن الحديث، وكرس حياته من أجل الوطن والدفاع عن الأمة وحقوقها الثابتة وقضاياها العادلة.
ونجدد الفخر والاعتزاز بالإنجازات الكبيرة التي تحققت بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني على مدى عقدين من الزمن، والتي تميزت بالحكمة والحرص على مصلحة الوطن والمواطن، والالتزام بالثوابت الوطنية والقومية، والتفاف الشعب الأردني حول قيادته الهاشمية جنوداً أوفياء للوطن والراية الهاشمية.
ونحن في جامعة الحسين بن طلال أولى مكارم جلالة الملك المعزز عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه في عهده الميمون، نعاهد الوطن وجلالته بأن نبقى سائرين على درب الهاشميين في العطاء والتميز، وأن نواصل بعزم وإصرار مسيرة بناء الأردن القوي والمتين ولتضل الراية الهاشمية خفاقة عالية.
نسأل الله العلي القدير أن يحفظ جلالته ويعز ملكه ويؤيده لنهضة هذا الوطن وتحفيز الهمم واستنهاض الطاقات لإعلاء البناء وإكمال مسيرة الإباء والأجداد في التنمية والتطوير والتحديث.
حفظ الله قائد المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المفدى وعاش الأردن حراً عزيزاً منيعاً.

رئيس جامعة الحسين بن طلال
الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى