شباب وجامعات
أخر الأخبار

مبادرة عالم ايجابي الشبابية تثمن الزيارة الهاشمية للعقبة

22 الاعلامي – أعرب منسق مبادرة عالم إيجابي في العقبة خلدون الرباع وأعضاء المبادرة عن اعتزازهم وفخرهم بالقيادة الهاشمية.

حيث قالوا ان حرص القياده الهاشميه على العقبة لتكون وجهه سياحية واقتصادية واستثمارية جاذبه على مدار السنين وآخرها زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظة الله وجلالة الملكة رانيا وسمو ولي عهده الأمين الى العقبة المتابعين والداعمين دائما لابناء شعبهم وان هذه الزيارة تسجل في سجل الهاشميين اضاءة جديدة من المحبة والاحترام للشعب الاردني الوفي ويؤكد بهذا ان الهاشميين كعادتهم وهذا ديدنهم اسرة متواضعة ومتسامحة ومحبة لأبناء شعبها وحريصة على الوطن ومتابعة احتياجات المواطن مما يعزز ثقة الشباب ويعيد لهم الامل بمستقبل مشرق لمدينتنا العقبة ووطننا ويبين المتابعه الحثيثه من القياده لكل ما من شأنه الرقي بوطننا التي سعى ويسعى الهاشميون دوما لابقائها على خارطة الدول العالميه المميزه.

كما اكد الرباع و اعضاء مبادرة عالم إيجابي التطوعية الشبابيه في العقبة في بيان لهم التفافهم حول القيادة الهاشمية ودعم توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني في مكافحة الفساد والترهل واجتثاثهما من جذورهما وتنفيذ خطط التحديث بكل جوانبه الاقتصادية والإدارية والسياسية.

واكدوا أن زيارت جلالة الملك وجلالة الملكة وسمو ولي العهد للعقبة هي موضع الاحترام والتقدير وحافز لمجتمع العقبة وشبابها للإستمرار في العمل معا لتكون العقبة والأردن وجهه استثماريه واقتصادية وسياحية نفتخر بها وأنهم كانو يتمنون وما زالوا لقاء جلالة الملك وسمو ولي العهد الميمون

وقالو اننا كل يوم نجدد البيعة للهاشميين في هذا الظرف الدقيق من عمر الدولة الاردنية بما حمله الهاشميون والاردنيون كابرا عن كابر من مواقف مشرفة .. وفي الوقت الذي يتطلب منا جميعا كاردنيون شباب وشياب الوقوف معا لتجاوز كافة التحديات والظروف التي تحيط باردننا الغالي. فاننا أعضاء المبادرة بشبابها وشيابها نعلن وقوفنا خلف قيادتنا الهاشميه .نشد على السواعد التي تحمل الراية ليبقى اردننا كما كان على الدوام بوابة المعرفة والمواقف المشرفه وحضن كل عربي .

وبقلوب شبابية مليئة بحب الوطن وشعبة ومليكه سنبقى شوكة في حلق كل من يحاول الأضرار بوطننا او تمزيق نسيجنا الاجتماعي المتماسك المبني على التكافل واللحمة والاستقرار . سائلين المولى عز وجل ان يحفظ قيادتنا الهاشمية وياخذ بيدهم لما فيه الخير للوطن والمواطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى