شباب وجامعات
أخر الأخبار

السفير النيجيري يزور جامعة العلوم الإسلامية العالمية

22 الاعلامي – استقبل رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور جعفر محمود الفناطسة سعادة السفير النيجيري لدى الأردن كمفوت عمر برفقة رئيس مجمع البحوث في لاغوس الدكتور سعيد الرفاعي والوفد المرافق له.
حيث ثّمن الدكتور الفناطسة زيارة سعادة السفير النيجيري التي جاءت بعد دعوى لحضور الحفل الختامي لبرنامج التدريب التمكيني العربي في العلوم الشرعية للطلبة النيجيريين الذي نظمته الجامعة بالتعاون مع اتحاد الجامعات العربية ومجمع البحوث والتدريب لاغوس، وتنفيذ كل من كلية الفقه المالكي وكلية الفقه الشافعي.
وعبَّر سعادة السفير النيجيري عن سروره خلال زيارته للجامعة، وأشاد بالجهود المبذولة لخدمة الطلبة، ودور جامعة العلوم الإسلامية في النهوض بالتعليم الديني على مستوى العالم الإسلامي، الأمر الذي يعطي إشارة واضحة نحو متانة ورسوخ العلاقات بين البلدين.
وفي نهاية اللقاء الذي حضره عميد كلية الفقه المالكي الأستاذ الدكتور وليد الشاويش وعميد كلية الفقه الشافعي الدكتور أمجد رشيد ومساعد رئيس الجامعة الدكتور غالب الحوراني، كرّم رئيس الجامعة الطلبة المشاركين في البرنامج، حيث أبدى الطلبة سعادتهم وقدموا شكرهم لإدارة الجامعة لإتاحة هذه الفرصة لهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى